الجمعة، 24 مارس 2023

جبل شيخا دار

جبل شيخا دار

اسماء جبال العراق,اقرأ أيضاً

Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار ‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكرد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية كوندا زور في محافظة أربيل شمال العراق. يبلغ Webجبل شيخا دار هو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكورد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية "گوندا ژور" في محافظة أربيل شمال العراق Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار (بالكردية: چیخی دەرێ أو Çîxî Derê)‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكرد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية Webمن أهم وأبرز الجبال في دولة العراق جبل شيخا دار، وجبل كاره، وجبل حاج إبراهيم، وجبل قره داغ، وجبل هلكورد، وجبل كورك، والجبل الأبيض، وجبل حمرين، وجبل متين، وجبل الألفاف، وجبل هندرين، أما بالنسبة إلى السلاسل الجبلية نذكر منها جبال زاغروس وسنجار وقنديل Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار (بالكردية: چیخی دەرێ أو Çîxî Derê)‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكورد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية كوندا زور في ... read more




اكتر قرايه تعديل استعراض التاريخ. الصفحه دى يتيمه , حاول تضيفلها مقالات متعلقه لينكات فى صفحات تانيه متعلقه بيها. جبل شيخا دار. الصفحه دى فيها تقاوى مقاله, و انت ممكن تساعد ويكيپيديا مصرى علشان تكبرها. تصانيف : جبال ايران. تصنيفات مستخبية: صفحات بها أخطاء في البرنامج النصي مقالات يتيمه من فبراير مقالات يتيمه صفحات فيها داتا ويكيداتا صفحات تستخدم خاصية P31 صفحات بها بيانات ويكي بيانات صفحات تستخدم خاصية P18 صفحات تستخدم خاصية P30 صفحات تستخدم خاصية P17 صفحات تستخدم خاصية P صفحات تستخدم خاصية P خطأ في قوالب ويكي بيانات خريطة موقع من ويكي بيانات مقالات تستعمل روابط ببيانات من ويكى داتا مقالات تستعمل روابط ب P من بيانات محليه مع وجود ويكى داتا صفحات تستخدم خاصيه P صفحات مع الخرائط. العراق ايران. شهرستان پیرانشهر. إنشاء كتاب تحميل PDF نسخة للطباعة. في مشاريع أخرى. ويكيميديا كومنز. في نسخة ويكيبيديا هذه، وصلات اللغات موجودة في الزاوية العليا اليسرى بجانب العنوان.


انتقل إلى الأعلى. المحتويات انقل للشريط الجانبي أخف. مقالة نقاش. اقرأ عدّل تاريخ. المزيد اقرأ عدّل تاريخ. قمة جبل شيخا دار. قائمة جبال العراق. جبل قره داغ تلال حمرين سنام الجبل الأبيض جبل كاره جبل هلكورد جبل متين جبل كورك جبل قره چوخ جبل مار دانيال جبل الألفاف جبل سنام جبل هندرين جبل سولاف جبل شيخا دار جبل حاج إبراهيم جبل بيرة مكرون. جبل حصاروست جبل طوروس جبال حمرين جبل قنديل جبل سنجار زاغروس جبل أزمر. ويقع قرب قرية كوندا زور في محافظة أربيل شمال العراق. يبلغ ارتفاع الجبل متراً فوق مستوى سطح البحر. يُعد المستكشف الإنجليزي غينج فولن أول من وصل لقمة الجبل في تشرين الثاني وقاس ارتفاع الجبل بواسطة نظام التموضع العالمي وقدره متراً. أما أول وصول شتوي مسجل لقمة الجبل فكانت لجوناثان بيسويك وماثيو دوبوي في 18 آذار ، وقيس ارتفاع الجبل بواسطة نظام التموضع العالمي وقدره متراً وهو المعتمد بحسب كتاب حقائق العالم.


معنى اسم الجبل هو الخيمة السوداء. تسلق مجموعة من متسلقي الجبال من بينهم المتسلق الشهير وخبير في برامج Gps آري عثمان من إقليم كوردستان في تاريخ. وبعد شهر هذا المتسلق تسلق على قمة جبل هلكورد بنفس هذا الجهاز في تاريخ ،7،10 بعد البقاء على قمة جبل هلكورد وصل إلى نتجة دقيقة وجديده ارتفاع قمة جبل هلكورد متر على مستوى سطح البحر حسب هذا المعلومات جبل هلكورد أعلى جبل في العراق. هذه بذرة مقالة عن موقع جغرافي في العراق بحاجة للتوسيع. فضلًا شارك في تحريرها. php Line: Function: view. جبل شيخا دار.



جبل شيخا دار هو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكورد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية "گوندا ژور" في محافظة أربيل شمال العراق. يبلغ ارتفاع الجبل متراً فوق مستوى سطح البحر. يعد المستكشف الإنجليزي گينج فولن أول من وصل لقمة الجبل في نوفمبر وقاس ارتفاع الجبل بواسطة نظام التموضع العالمي وقدره متراً. أما أول وصول شتوي مسجل لقمة الجبل فكانت لجوناثان بزويك وماثيو دپوي في 18 مارس ، وقيس ارتفاع الجبل بواسطة نظام التموضع العالمي وقدره متراً وهو المعتمد بحسب كتاب حقائق العالم. معنى اسم الجبل هو الخيمة السوداء.


مقالة ناقش هذه الصفحة عرض المصدر تاريخ المزيد من الخيارات ماذا يرتبط هنا؟ معلومات عن هذه الصفحة. Retrieved قائمة جبال العراق. بوابة العراق. الكلمات الدالة: العراق كتاب حقائق العالم نظام التموضع العالمي جبل هلكورد. تصنيفات : Pages using infobox mountain with unknown parameters No local image but image on Wikidata Pages using infobox mountain with deprecated parameters الهلال الخصيب جبال إيران جبال آسيا جبال العراق جبال كردستان جغرافيا العراق حدود إيران-العراق جبال دولية في آسيا. تصنيفات مخفية: صفحات تستعمل قالبا ببيانات مكررة صفحات بها أخطاء في البرنامج النصي صفحات بأخطاء في المراجع. أعلى نقطة في البلد Ultra. حدود إيران — العراق. جبال زاگروس.



جبل شيخا دار,مستخدم مميز

Webجبل شيخا دار هو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكورد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية "گوندا ژور" في محافظة أربيل شمال العراق WebMay 23,  · رحلة الى اعلى قمة جبلية في العراق جبل هلكورد چياي هلكوردكه شتك بو چياي هلكورد بلندترين چيا عيراقي Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار (بالكردية: چیخی دەرێ أو Çîxî Derê)‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكورد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية كوندا زور في Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار (بالكردية: چیخی دەرێ أو Çîxî Derê)‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكرد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية Webجبل شيخا دار أو تشيخا دار ‏ وهو أعلى جبال العراق متفوقاً على قمة جبل هلكرد القريب منه. يقع الجبل على الحدود العراقية الإيرانية. ويقع قرب قرية كوندا زور في محافظة أربيل شمال العراق. يبلغ Webمن أهم وأبرز الجبال في دولة العراق جبل شيخا دار، وجبل كاره، وجبل حاج إبراهيم، وجبل قره داغ، وجبل هلكورد، وجبل كورك، والجبل الأبيض، وجبل حمرين، وجبل متين، وجبل الألفاف، وجبل هندرين، أما بالنسبة إلى السلاسل الجبلية نذكر منها جبال زاغروس وسنجار وقنديل ... read more



ويكيميديا كومنز. تصنيفات مستخبية: صفحات بها أخطاء في البرنامج النصي مقالات يتيمه من فبراير مقالات يتيمه صفحات فيها داتا ويكيداتا صفحات تستخدم خاصية P31 صفحات بها بيانات ويكي بيانات صفحات تستخدم خاصية P18 صفحات تستخدم خاصية P30 صفحات تستخدم خاصية P17 صفحات تستخدم خاصية P صفحات تستخدم خاصية P خطأ في قوالب ويكي بيانات خريطة موقع من ويكي بيانات مقالات تستعمل روابط ببيانات من ويكى داتا مقالات تستعمل روابط ب P من بيانات محليه مع وجود ويكى داتا صفحات تستخدم خاصيه P صفحات مع الخرائط. جبل شيخا دار. وبعد شهر هذا المتسلق تسلق على قمة جبل هلكورد بنفس هذا الجهاز في تاريخ ،7،10 بعد البقاء على قمة جبل هلكورد وصل إلى نتجة دقيقة وجديده ارتفاع قمة جبل هلكورد متر على مستوى سطح البحر حسب هذا المعلومات جبل هلكورد أعلى جبل في العراق. مقالة ناقش هذه الصفحة عرض المصدر تاريخ المزيد من الخيارات ماذا يرتبط هنا؟ معلومات عن هذه الصفحة.



قائمة باسماء الجبال في العراق :. إعمل كتاب تنزيل PDF نسخه جبل شيخا دار. انتقل إلى الأعلى. جبل حصاروست جبل طوروس جبال حمرين جبل قنديل جبل سنجار زاغروس جبل أزمر. تمت الكتابة بواسطة: منال بكير آخر تحديث: ١٢:١٦ ، ٥ أبريل ٢٠٢٢. مقالة نقاش. بوابة جغرافيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق