الجمعة، 24 مارس 2023

نظرية فورمات الأخيرة مرتبطة ب

نظرية فورمات الأخيرة مرتبطة ب

نظرية فيرما الأخيرة,اسئلة مشابهه

الحالة الخاصة n = 4، التي أثبتها فيرما نفسه، كافية لإثبات أنه إذا كانت النظرية خاطئة لبعض الأس n الذي ليس عددًا أوليًا، فيجب أيضًا أن تكون خاطئة لبعض n الأصغر ، لذلك فقط القيم الأولية لـ n تحتاج مزيد من التحقيقات. على مدار القرنين التاليين ()، تم إثبات التخمين للأعداد الأولية 3 و 5 و 7 فقط، على الرغم من أن صوفي جيرمان ابتكرت وأثبتت نهجًا م See more Webترتبط نظرية فورمات الاخيرة بالاعداد. تم الرد عليه ديسمبر 14، بواسطة Mahmoud Elsayed (ألف نقاط) علق Webترتبط نظرية الفورمات الاخيرة بالاعداد. اطرح سؤالاً ذا صلة علق من فضلك قم بتسجيل دخولك أو قم بتسجيل حساب لتتمكن من إضافة تعليق Webفي نظرية الأعداد, نظرية فيرما الأخيرة (اتصلت في بعض الأحيان تخمين فيرما، خاصة في النصوص القديمة) تن WebFeb 26,  · نظرية فيرما الأخيرة Fermat's last theorem هي واحدة من أهم النظريات في تاريخ الرياضيات. تنص على أنه لا توجد أعداد صحيحة طبيعية x,y و z بحيث x n + y n = z n مع n أكبر من 2. الظريف في الأمر أن صاحب النظرية Pierre ... read more




وتراسله هو بحلك مباشرة , ليقوم بمراجعته وتقييمه , ومن ثم يخبرك ان كان حلك صح ام خطأ. وفى المقابل ينشر العمل باسمكما لو كان يستحق. فوجود استاذ كبير على بحثك , يجعل المجلات العلمية تنظر للموضوع بنظرة مختلفة تماما , وهذا امر معروف للباحثين. ولذلك حاول تبحث فى الحلول والبراهين السابقة , ومنها يمكنك اختيار شخص مناسب لمراسلته. او يمكنك البحث فى الجامعات الاجنبية عن استاذ متخصص , وتستطيع ان تعرف ذلك من ابحاثه. فى مصر يوجد استاذ دكتور على اعلى درجة من الاخلاق والعلم , وحاصل على جائزة الدولة التقديرية , وهى اعلى جائزة علمية تمنحها جمهورية مصر العربية للعلماء. وهذا الرجل معروف كالشمس للمجلات العالمية , واعتقد ان شاء الله انه يمكنه مساعدتك , او على الاقل توجيهك. بس المهم انك تعرف توصل له , وهو. الاستاذ الدكتور عبدالشافى فهمى عباده. ما يدرس بالجامعات عن النظرية النسبية , هو مجرد قشور لا اكثر للتعريف بها فقط لاغير. اما عن دراسة ميكانيكا الكم , لقد درست ميكانيكا الكم فى قسم الفيزياء فى كلية العلوم جامعة اسيوط , ودرستها مرة اخرى فى قسم الرياضيات بنفس الكلية. وصراحة شتان بين الدراستين , انصحك نظرا لدرايتك الواسعة بالرياضيات , ان تقوم بدراسة نظرية الكم من كتب الرياضيات اولا , حتى تقف على الاساس العملى لها , ومنها يمكنك التوجه للتطبيقات العلمية فى قسم الفيزياء.


وعلى فكرة الاستاذ الدكتور عبدالشافى فهمى عبادة المذكور سابقا , هو ابو ميكانيكا الكم فى جمهورية مصر العربية , والحاصل على جائزة الدولة التقديرية فى هذا المجال. اللنك السابق به نبذه عنه وعن تخصصه والرسائل الجامعية التى اشرف عليها. ومن دواعى الشرف انه حفظه الله خريج كلية العلوم جامعة اسيوط قسم الرياضيات وعمل بها معيدا لفترة نفس المكان الذى اعمل به الان وانتقل بعد ذلك الى جامعة الازهر. This theme may be out of date. Run the support tool in the AdminCP to restore the default theme. جميع الأنشطة الرئيسيه أقسام متخصصة علوم الحاسب و هندسة البرمجيات الرياضيات والخوارزميات نظره اخيرة على نظرية فيرمات الاخيرة 0. سجل دخول لمتابعه هذا متابعين 0. نظره اخيرة على نظرية فيرمات الاخيرة بواسطة fmgret12 , 20 Feb سؤال تم النشر منذ 20 Feb معدل. نظرية فيرما الأخيرة Fermat's last theorem هي واحدة من أهم النظريات في تاريخ الرياضيات. الظريف في الأمر أن صاحب النظرية Pierre de Fermat ذكر في تعليق له على الصفحة 61 من كتاب الرياضيات الشهير Arithmetica عام أنه: " من المستحيل فصل مكعب إلى مكعبين، أو عدد مرفوع للقوة الرابعة إلى عددين مرفوعين للقوة الرابعة.


لقد اكتشفت حقاً برهاناً رائعاً لهذا، لكن هذا الهامش ضيق جداً على أن يحتويه " وترك لنا فيرما هذه النظرية بدون برهان لمئات السنين، فأجهدت علماء وفطاحلة الرياضيات ، حتى أن بعضهم شك فعلاً بوجود برهان حقيقي لهذه النظرية. سؤالى اذا تم فعلا ايجاد حل لهذه النظرية بسيط وواضح ومباشر كيف يمكن نشر هذا الحل ؟؟؟؟؟ برجاء المساعدة إن امكن وشكراً جزيلا. شارك هذا الرد رابط المشاركة شارك الرد من خلال المواقع ادناه. فرز بواسطة التصويت فرز بواسطة التاريخ. السلام عليكم ارجع الى كتاب "مقدمة في نظرية الأعداد" لفوزي الذكير , اذكر اني وجدت تعليقات حولها مفصله. السلام عليكم ، نظرية Fermat الأخيرة تم إثباتها مؤخراً عام بعد إعلان جائزة مقدارها مليون دولار إن كانت ذاكرتي صحيحة ، طبعاً هذه لم تكن الجائزة الأولى التي تم رصدها لهذا الإثبات.. بإمكانك البحث على الإنترنت عن الإثبات والحصول عليه لأنه منشور رسمياً منذ ، وعلى فكرة الإثبات صعب فهمه وكثير من علماء الرياضيات هذه الأيام يواجهون صعوبات كبيرة في فهم أجزاء منه فكيف بفهم الإثبات كاملاً ؟!


تلك نظرية أخرى : على فكرة هناك العديد من النظريات والمسائل التي ما زالت تحتاج إلى براهين في الرياضيات.. اطرح سؤالاً. بماذا مرتبطة نظرية فورمات الاخيرة. بماذا مرتبطة نظرية. اضف الإجابة. أجب على السؤال اذا تعرف الاجابة الصحيحة اسمك الذي سيظهر اختياري : أعلمني على هذا العنوان الإلكتروني إذا تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها: أعلمني إذا ما تم اختيار إجابتي أو تم التعليق عليها هذا العنوان البريدي يتم استخدامه لإرسال التنبيهات الي ايميلك عند الاجابة على سؤالك. يمنع طرح الاسئلة بلغة غير عربية ما هو حاصل جمع واحد مع صفر اكتب النتيجة كتابتا وليس رقما. لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.


ترتبط نظرية فورمات الاخيرة بالاعداد. اطرح سؤالاً ذا صلة علق. من فضلك قم بتسجيل دخولك أو قم بتسجيل حساب لتتمكن من إضافة تعليق. ترنبط نظرية فورمات الاخيرة بالاعداد. اسئلة مشابهه 1 إجابة. كيف اسأل فتاة انها مرتبطة. لماذا العلمية ترتبط. بماذا ترتبط كلمة بلازا. بلازا ترتبط. كيف ترتبط ذرات الفلزات بعضها مع بعض. كيف ترتبط ذرات. لماذا لا ترتبط الشعاءر الاسلامية بالتقويم الهجري. لماذا الهجري ترتبط. لماذا ترتبط الفلسفة بحقائق دينية ونصوص شرعية. لماذا شرعية ترتبط. بماذا ترتبط نظرية فورمات. فورمات ترتبط. كيف ترتبط الامه عن طريق اللغه.



تختلف طرائق التدريس بين النظرة التقليدية والحديثة وهذا الاختلاف بينهما يكمن في مكانة المتعلم التي يحتلها في عملية التدريس، فالنظرة التقليدية تجعل منه متلقياً لجملة من المعارف وغير نشط، أما النظرة الحديثة فجعلته محور النشاط التعليمي وبذلك فله دور ايجابي في المواقف التعليمية، والنشاط التعليمي في النظرة التقليدية يقوم به وحده، أما في النظرة الحديثة فالتلميذ فيها عضو نشط وفعال. ويذخر الادب التربوي باستراتيجيات ونماذج كثيرة وان منها ما احدث او سوف يحدث هذه النقلة المرغوبة في عمليتي التعلم والتعليم واحد اسس الاصلاح التربوي ومنها انموذج الفورمات 4mat لمكارثي. النموذج الذي قدمته مكارثي 4 Mode Application Techniques ويسمى اختصــــــــــــــــــــــــاراً بـ 4 MAT. وبني في ضوء الإطار الفكري والفلسفي لآراء ونظريات كل من: جون ديوي وديفيد كولب وكارل جوستاف وأبحاث التعلم المستند إلى الدماغ.


ويعتمد على اسس منها ان الافراد يتعلمون بطرق متنوعة يمكن تشخيصها كما يمكن الاستفادة من دراسة النصفين الكرويين للدماغ ودمجها مع اساليب التعلم الطريقة التي يستقبل بها المتعلم المعلومة او المعرفة ويعالجها. وتقدم طرائق تدريس متنوعة لتحقق اعلى مستوى من الدافعية والاداء للمتعلم، بناءً على ذلك فان نموذج الفورمات يراعي انماط التعلم المختلفة لدى المتعلم. فهو عبارة عن دورة للتعلم، تتكون من ثماني خطوات او مراحل تراعي وتعظم من شأن انماط تعلم رئيسة فيه تحددت من خلال الربط بين تفضيل الادراك ومعالجة المعارف. فالنوع الاول من المتعلمين يهتم بالمعنى الشخصي والنوع الثاني يراعي الحقائق التي تقود الى ادراك المفاهيم والثالث يهتم بكيفية عمل الاشياء والرابع يهتم باكتشاف الذات. وهنا يحتاج المتعلم الى ان يتعلم بالطرق الاربع ليحقق الراحة والمتعة والنجاح في التعلم. ويرتكز حول مجموعة من المبادئ تتمركز حول طبيعة الفرد المتعلم والفروقات الفردية بينه وبين الاخرين سواء كان في طريقة تفكيرهم أو في أدائهم واهمها:. ويعمل من أجل تحقيق الانسجام في المجموعات، ويبحث عن المعنى والوضوح، ويحتاج لمعرفة لماذا يتعلم شيئاً محدداً، والسؤال الرئيس لديه لماذا؟ ومن الانشطة والاستراتيجيات التدريسية المناسبة له الخرائط الذهنية والعصف الذهني ويركز على الاحساس والمراقبة والبحث عن معنى.


ويعطي قيمة للتفكير المتسلسل، ويحتاج للتفاصيل كما أنه شمولي ومجتهد، ويجد متعة أكبر في الأفكار أكثر من الأفراد، ويبدي منافسة حقيقية وفاعلية شخصية، ويمتلك مهارات لفظية لديه فهم قرائي، السؤال الرئيس لديهم ماذا؟ يبحث عن الحقائق والمعلومات ويفضل العمليات المجردة والبحث عن المصادر ومن استراتيجيات تدريسه المناسبة له التعلم بالعمل والاكتشاف. والتعلم يحدث لديه عن طريق التجريب النشط ويميل إلى حل المشكلات ويعالجها بطريقة مجردة، ويحتاج الى معرفة كيف يمكن تطبيق ما يتعلمه ومهاراته موجة نحو الأشخاص الذين يحبون العمل لأنه يريد أن يعرف كيف تعمل الأشياء. والسؤال الرئيس لديهم كيف؟ ومن الاستراتيجيات المناسبة التحليل والتصنيف والمراقبة والملاحظة وغيرها. ويحاول تطبيق ما تعلمه في مواقف جديدة وتبنيه من خلال الاسئلة والمناقشة، والسؤال الرئيس لديهم ماذا لو؟ والاستراتيجيات المناسبة له التعلم بالعمل والاستقصاء والتجريب.


مما سبق تكون بيئة التعلم تتأثر بالتعلم ومعالجته للمعارف والمعلومات ما يجعل كل متعلم يختلف عن الاخر في نمط او اسلوب تعلمه. أنماط التعلم وفق الفورمات 4mat. اشار دراسات وابحاث كثيرة إلى أن نموذج الفورمات 4mat يتكون من أربعة مراحل وفقًا لأنماط التعلم الأربعة. فكل مرحلة منها مقسمة إلى خطوتين فرعيتين وبالتالي فإن الانموذج يتضمن ثمان خطوات، يناسب كل منها نوع معين من مهارات التفكير وقدرات العقل وعدد من المهارات الأخرى ينبغي توفرها لكي يحدث التعلم، وهذه المراحل والخطوات:. هنا تتاح الفرصة للمتعلمين للانتقال من الخبرات المحسوسة إلى الملاحظة التأملية. وعلى المعلم إيضاح قيمة خبرات التعلم وأهميتها الشخصية لهم وإعطائهم الوقت الكافي لاكتشاف المعرفة او المعنى المتضمن في هذه الخبرات. وتبدأ الدروس بقيام المعلم بإيجاد العلاقة ما بين المتعلمين والمعارف التي سيتعلمونها، ومن الضروري إيجاد الثقة التي تسمح لكل متعلم بالمشاركة الشخصية بآرائه وإجراء الحوار مع الآخرين ومناقشتها.


وبما يوفر بيئة تعلم تسمح بحدوث التعلم والاكتشاف. وتتألف هذه المرحلة من خطوتين هما:. فيها يتم تصميم تعلم يشجع المتعلمين على اكتساب الخبرات الحسية التي تقودهم للبحث في خبراتهم ومعارفهم السابقة وخلق حوار تفاعلي جماعي يعمل على الربط بين معارف ومعتقدات المتعلمين وما ينوي المعلمون إكسابهم من معارف ويحاول المعلم تنويع الأفكار والحوار والمشاركة. وتشجيع التفكير العلائقي وربط الجزء بالكل والمجرد بالمحسوس مما يثير الدافعية للتعلم من خلال ربط المحتوى بخبراتهم والعمل بفرق تعاونية. يتم تقييم المشاركة والحوار والانطباعات الذي تم في السابقة وفيها يشجع المعلم المتعلمين على تأمل معارفهم وخبراتهم، وهنا يحدث أما الاندماج أو عدمه بين المعارف الجديدة وما لديهم من خبرات في بنيتهم المعرفية. أن المتعلم في هذه المرحلة ينتقل إلى بلورة وتكوين المفهوم في ضوء ملاحظاته، ويعتمد التدريس فيها على الأسلوب التقليدي. وعلى المعلم أن يزود المتعلمين بالمعلومات الضرورية، وتقديم المعلومات بطريقة منظمة، وتشجيع المتعلمين على تحليل البيانات وتكوين المعارف، وتشتمل هذه المرحلة على خطوتين هما:.


تهدف توسيع تمثيل المعنى لدى المتعلمين من خلال التكامل مع خبراتهم الشخصية لاستيعاب المفهوم. ولربط علاقة بين ما يعرفه وما توصل إليه من قِبل المعلم، والهدف الأساس هنا هو التكامل بين الخبرة الشخصية وفهم المعارف، والتركيز فيها على التوسع في إعادة تقديم المعنى والتحول من الخبرة التأملية إلى التفكير التأملي. وعلى المعلم توظيف وسائط أخرى خلاف القراءة والكتابة لتوصيل المعارف للمتعلمين ومساعدتهم في التحول إلى نظرة أوسع للمعرفة، والاجابة عن السؤال ماذا اريد ان اتعلم، وتعميق الاتصال بين المعارف وعلاقتها بحياتهم، والربط بين ما يعرفونه بالفعل وما أوجدته الخبرة، ومساعدتهم على الإنتاج المعرفي، وتشجيعهم على رسم صورة رمزية للخبرة. تعمل لإدماج المتعلمين في التفكير الهادف، والتأكيد على تحليل المفاهيم والحقائق والتعميمات والنظريات وتمثيل المعنى. وعلى المعلمين التأكيد على أن المفهوم منظم وأصلي، وتقديم المعلومات بشكل متسلسل حتى تحدث الاستمرارية، ودفع المتعلمين نحو التفاصيل الهامة والمميزة وعدم إغراقهم بعدد ضخم من الحقائق. واستخدام طرق متنوعة في ذلك مثل العروض التفاعلية والأفلام والوسائل البصرية، وفي هذه المرحلة يتم تقييم القوائم المكتوبة أو اللفظية التي تعبر عن فهم وادراك المتعلمين.


ينتقل التعلم إلى مرحلة التجريب اليدوي التطبيق والممارسة ، ليمارس الخبرات التي تم تعلمها وتمثل الوجه العملي للمعرفة. ودور المعلم فيها تقديم الأدوات والمواد الضرورية، وإعطاء الفرصة للمتعلمين لممارسة العمل بأيديهم ليتسنى لهم الاجابة عن السؤال كيف. المتعلم فيها يتحول من مرحلة اكتساب وتمثيل المعرفة إلى تطبيق ما تعلمه. والهدف الأساسي فيها هو التعزيز والمعالجة، ودور المعلم تزويد المتعلمين بالأنشطة اليدوية التي تساعدهم على التطبيق والإتقان. واختبار فهمهم للخبرات والمعارف من خلال مواد ذات صلة مثل أوراق العمل والتمارين والمشكلات وغيرها. وانخراطهم بأنشطة ومهام لممارسة تعلم جديد من خلال طرق متعددة، واستخدام مفهوم التعلم من أجل الاتقان لتحديد إذا كانت هناك حاجة لإعادة التدريس، وكيف سينفذ ذلك.


هذه الخطوة تجسيد لأفكار جون ديوي عن كون المتعلمين كعلماء. فهم ليسوا فقط مجرد مطبقين للخبرات والمعارف، ويختبر المتعلم حدود وتناقضات فهمه. ودور المعلم تشجيع المتعلمين على تطوير أفكارهم التطبيقية ومستوياتهم الشخصية، وتشجيع المتعلمين غير البارعين على تقديم أفكارهم. وتوفير خبرات متعددة للمتعلمين بحيث يمكنهم التخطيط بشكل فردي لتعلمهم، وتشجيع المتعلمين على إنتاج تطبيقات شخصية تتوافق مع الخبرات المتعلمة ومراقبتهم. يقوم المتعلم بدمج المعرفة الجديدة مع خبراته الذاتية وتجاربه ليحدث توسع وتطور في معارفه. ويكون قد انتقل إلى مرحلة الخبرة المادية المحسوسة. أن ذلك يتحقق للمتعلم من خلال الاستكشاف وفحص التجارب عملياً في مواقف جديدة، وعلى المعلم ترك الفرصة للمتعلمين لاكتشاف معنى المعرفة والمفهوم بالعمل والقيام بالأنشطة التي تجيب عن سؤال ماذا لو؟ ومنها المشاركة الشفهية أو العملية مع الآخرين.


وتشتمل المرحلة على خطوتين هما:. يحدد المتعلم موقع الخبرات والمعارف الجديدة من وجهة نظره. وهنا يجب تنقية الأفكار ومواجهة التناقضات فالهدف هنا تقويم المنافع والتطبيقات. وعلى المعلمين تقديم التغذية الراجعة والنصح والإرشاد لخطط المتعلمين، ومساعدتهم ليكونوا مسئولين عن تعلمهم، وتحليل استخدامهم للتعلم ذو المعنى، وتحويل الأخطاء لفرص تعلم، وتقويم المتعلمين لتنقية وإعادة العمل ومدى اكتمال أعمالهم. تتجلى هذه الخطوة في التكامل والاحتفال والغلق وفي هذه المرحلة يعود المتعلم إلى حيث بدأ. فالهدف هو عمل الأشياء بأنفسهم ومشاركة ما فعلوه مع الآخرين. وعلى المعلمين تشجيع المتعلمين على التعليم والتعلم والمشاركة مع الآخرين، وتهيئة مناخ دراسي صحي، وإعطاءهم الفرصة لمشاركة التعلم الجديد. ويكون التعلم متاح لعدد كبير من التلاميذ من خلال مشاركة كتاباتهم وعرض أعمالهم من خلال المدرسة، ويتم تقييم وجودة المنتج النهائي للمتعلم.


وحسب اطلاعنا على عدة دراسات متعلقة نرى ان اهمية انموذج الفورمات في التعلم:. كما يحفز المتعلمين ويرفع القدرات العقلية والتفكير فيما يتعلمونه ويجعلهم اكثر قدرة على تحليل المواقف التي يتعرضون لها في بيئة التعلم. التنمية المهنية والتدريب طرق واستراتيجيات ونماذج التدريس مقالات تربوية منوعات. أكتب كلمة البحث. التنمية المهنية والتدريب طرق واستراتيجيات ونماذج التدريس تعديل المشاركة. انموذج الفورمات:. التنمية المهنية والتدريب طرق واستراتيجيات ونماذج التدريس مقالات تربوية. كتب بواسطة : الاكاديمي. أخر المواضيع من قسم : التنمية المهنية والتدريب.


إرسال تعليق اضف ماتريد، رأيك مهم شاركنا به لطفا مع خالص الاحترام والمحبة.



نموذج الفورمات لمكارثي (4MAT),أجب على السؤال اذا تعرف الاجابة الصحيحة

WebApr 6,  · نموذج الفورمات هو عبارة عن دورة للتعلم، تتكون من ثماني خطوات تراعي وتعظم من شأن انماط تعلم فيه تحددت من خلال الربط بين تفضيل الادراك ومعالجة المعارف الحالة الخاصة n = 4، التي أثبتها فيرما نفسه، كافية لإثبات أنه إذا كانت النظرية خاطئة لبعض الأس n الذي ليس عددًا أوليًا، فيجب أيضًا أن تكون خاطئة لبعض n الأصغر ، لذلك فقط القيم الأولية لـ n تحتاج مزيد من التحقيقات. على مدار القرنين التاليين ()، تم إثبات التخمين للأعداد الأولية 3 و 5 و 7 فقط، على الرغم من أن صوفي جيرمان ابتكرت وأثبتت نهجًا م See more Webترتبط نظرية فورمات الاخيرة بالاعداد. تم الرد عليه ديسمبر 14، بواسطة Mahmoud Elsayed (ألف نقاط) علق WebFeb 26,  · نظرية فيرما الأخيرة Fermat's last theorem هي واحدة من أهم النظريات في تاريخ الرياضيات. تنص على أنه لا توجد أعداد صحيحة طبيعية x,y و z بحيث x n + y n = z n مع n أكبر من 2. الظريف في الأمر أن صاحب النظرية Pierre Webنظرية العوامل المشتركة هي نظرية وجّهت بعض الأبحاث في علم النفس السريري وعلم النفس الإرشادي، وتقترح أن المناهج والممارسات المختلفة القائمة على الأدلة في العلاج النفسي والإرشاد تشترك في عوامل مشتركة ترجع إليها فاعلية Webفي نظرية الأعداد, نظرية فيرما الأخيرة (اتصلت في بعض الأحيان تخمين فيرما، خاصة في النصوص القديمة) تن ... read more



ولربط علاقة بين ما يعرفه وما توصل إليه من قِبل المعلم، والهدف الأساس هنا هو التكامل بين الخبرة الشخصية وفهم المعارف، والتركيز فيها على التوسع في إعادة تقديم المعنى والتحول من الخبرة التأملية إلى التفكير التأملي. انتقل إلى الأعلى. قام بالرد منذ 25 Feb قدّمت عدة دراسات بعد عام أدلة أكثر لدعم الفعالية العامة للعلاج النفسي، ولكن سؤال العوامل الفريدة والمشتركة كيف يقلل أحدهما فعالية العلاج النفسي ويزيدها في حالات خاصّة، لم يزل يشغل الدراسات التجريبية في العقود التالية. We are sorry to say that the referee we consulted felt that the paper is not suitable for the annals We wish you success in placing your work elsewhere. المقالة الرئيسة: معادلة ديوفانتية. اترك تعليقاً إلغاء الرد.



علاج بالفن العلاج بالرقص والحركة علاج نسوي العلاج النفسي التكاملي العلاج المتعدد النماذج العلاج بالموسيقى العلاج بالرواية العلاج باللعب العلاج بالواقع العلاج العائلي التحليل التفاعلي قائمة, نظرية فورمات الأخيرة مرتبطة ب. التنمية المهنية والتدريب طرق واستراتيجيات ونماذج التدريس مقالات تربوية منوعات. هل التقنية مرتبطة بالانسان وحده. الاستاذ الدكتور عبدالشافى فهمى عباده. انتقل إلى المحتوى الموسوعة. في عام ، بعد ست سنوات من العمل سرا على المشكلة، نجح وايلز في إثبات ما يكفي من التخمين لإثبات نظرية فيرما الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق