الجمعة، 24 مارس 2023

رواية الجوهره وسلطان

رواية الجوهره وسلطان

جوهرة تركي الثمينة للكاتبة/ عَصْفُورهَ=$ (مكتملة),اسئلة متعلقة

Webتحميل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf، الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية أو واقعية وأحداثا على شكل قصة متسلسلة، كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع WebMay 8,  · تشتمل رواية «الجوهرة والقبطان»، للروائية زوينة الكلباني، الصادرة أخيراً، عن مؤسسة بيت الغشام للنشر والترجمة في عُمان، على مجموعة ثيمات تراوح بين واقعية الحدث، والمتخيل السردي Webالجوهرة تعض شفتها بغضب حتى أحمرت بالدم: طيب أبعد سلطان: وإن ما بعدت ؟ الجوهرة تكاد تجن من تصرفاته التي لا تعرف بدايتها من نهايتها، كيف مزاجه يتلون بالدقيقة مئة مرة: سلطان Webعلياء الكاظمي (17 أبريل-) روائية وكاتبة كويتية. بداياتها في الكتابة لم تكن تخطط لها ولم يخطر ببالها أن تصبح كاتبة على الرغم من عشقها للقراءة "لكن حدث في يوم من أيام عام عندما كانت تقرأ رواية Webرواية الجوهره وسلطان. تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم ... read more




تملك حب غيره مشاعر. Table of contents Last updated Sep 15, Get notified when الجوهره is updated Sign up with Facebook Sign up with Google. Content Guidelines. You may also like. عشق المراد �� كامله بقلمي��: ��"Aya Anwar لقد ظلمتني كثيرا كيف لي الاقتراب منك وانت تبني الجدران امامي بلا توقف ،هل تراني بهذه القوة لأزيح تب للعشق وجوه كثيرة. روضتني عنيده. كانت تنظر حولها بهلع فهي ترا نفسها تقف وسط حشد من أثرياء العالم وعيونهم كالسهام الحارقه تخترق سترة وشافها جالسة والهوا يداعب شعرها ، كانت تبكي قلبه تقطع ، خانته رجوله لها وصل عندها: المها لاتبكين..


المها انصدمت ومسحت دموعها: ممكن تبعد عن طريقي.. الجاسم: المها أنتِ.. قاطعته: اظن عيب تخوووون صديقك ، وهربت منه وهي تبكي.. أما هو: مستحـــــيل أخووون صديقي يا المها وراح اثبت لك هالشيء.. بالصباح ، صحت ملك وهي حيل رايقه ، وشافت جوهرة و المها نايميــــن ، تركتهم واخذت لها شور ولبست لبس نايس ، وكحلت عينها العسليه بالكحل الاسود السائل ، واضافت قلوس وردي عالشفايفها الورديه ، وخرجت ونزلت للدووور الأول صبحت على أمها وخالتها " أم راكان ".. ملك: يا خاله في احد بالخارج.. أم راكان ابتسمت لها بإعجاب: لا وأنا خالتك.. ملك: أجل عن إذنكم وباست راس امها وخرجت ، والهوا يطير شعرها الحريري والجووو كان مره بالصباح ، توجهت للأسطبلات وشافت خيل كانت خايفه بس تشجعت وركبت الخيل ، مادرت إلا يجري جري ، كان غضبان لأنه مو صاحبه اللي راكبه..


أما هو كانت عليه مناوبه ، توه دخل القصر ، وتفاجأ بأن باب الاستطبلات مفتووووحه ، وشوي إلا ويشوف خليه بقمة غضبه ، صفر عليه ، ماهي ثواني إلا ويكون صقر " اسم الخيل " عنده ، لكن الصدمة انو ملك طاحت بحضنــــــه.. خانتها دمووووعها.. أما هو تنح بجمالها خانته يده ومسح دمعتها: عمر الورد مايبكي.. حمرت خدوووودها وتبي تقوم لكن: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ.. راكان: رجلك تعورك.. قالت بخجل: ابـــعد عني.. احترم قرارها أول ما قام ، صرخت ودموعها تنزل باستمرار قلبه ما طاوعه يعرورها ، بدووون شعووور حملها بين يدينه.. ملك وخدووودها متولعه من الخجل: لالالالالالالالالالا نزلني..


ناظر فيها وده يطبع بوسة بشفايفها الوردية بس غمض بصرهـ ، وتوجه لسيارته وفتح الباب وجلسها.. ملك غمضت عيونها من الألم وصل للمستشفى واخذها بين يدينه ودخل لغرفته ، كشف على رجلها وطلع عندها كسر برجلها جبر رجلها وهي تبكي من العورا ، وبعد ايه انتهى من العنا بس كان على قلبه زي العسل ابتسم لها: ها تعورك الحين.. ردت له بخجل: شووووي.. ورده من الحب تشتاق تناديني تعال بأعطيك حبي من الاعماق وقته نسيت نفسي نسيت ارتاح نسيت اني من التعب ميت ولقيت الرووووح لك ولهااااانه.. مشعل بحزن: مستحيل ادخل البيت وتركي ماهو موجود.. لؤي: ربي يقومه بسلامة ، أجل تعال معي البيت.. مشعل: مابي أزعجك.. لؤي: لا إزعاج ولاهم يحزنون ، قم ياخي.. مشعل: زين.. خرجوا من المستشفى وطول الطريق وهم ساكتين ، وعلى هالحال لحد ما وصلوا بيت أبو لؤي.. بيت أبو لؤي.. لؤي: حي الله مشعل تو مانور البيت.. مشعل: منور بأهله.. لؤي: عن إذنك بروووح أجيب القهووة.. مشعل: وياليت تجيب معك حبه باندووول..


لؤي: تأمر يالحبيب ، وخرج.. أما ريم توها نزلت من غرفتها ، واستغربت مجلس الرجال منور: أكيد لؤي نايم بالمجلس ، ولا كأن عنده غرفة ينام فيها ، الله يهديه ، ودخلت المجلس وشافت جسمه مثل جسم أخوها ، ما دققت وشافت شعره اللي ناعم مثل أخوها ، بس هذا ناعم بزيادة ، وقام يبي يروووح للحمام الله يكرمكم.. بدووووووووون شعوووور صرخت وكأنها تتذكر الحادث ، وجسمها كله يرتعش.. بس سمع صراخها أنصدم.. دخل عليهم لؤي وهو مترووووع من الصدمة ، اخذ أخته ، وناد أمه: يمـــــه ، يمـــه.. أم لؤي دخلت وأخذت بنتها من عند أخوها وعطتها دوااااها ونامت.. أما مشعل اللي ينتظر على النار ، منصدم من الموقف اللي حصله ، دخل عليه لؤي بوجهه حزين.. عبد العزيز توه خرج من الحمام الله يكرمكم: وش فيك أنتِ بعد ؟؟؟ رهف ودموعها بخدها: عبد العزيز تكفى وصلني للدكتور تكفى.. عبد العزيز بخبث: هههههههههههههههههه ، اوكي ثواني ويتصل على.. قام من مكانه على صريخها.. شروووق2: ابعــــــــد عني يالحقيــــر.. ابتسم بخبث بس جواااله يرن ، اخذ جواله واستغرب رقم غريب عليه رد: الوووو عبدالعزيز بخبث: هلا وشلونك ماجد ؟؟؟ ماجد: مين أنت ؟؟؟ عبد العزيز: هههههههههه ، معك فاعل خير وهو يغمز لـ " رهف " ، بس تبي استر على اختك ، بشرط شيك بمليووون الريال ، وشرطة لاتدري بالخبر وإلا بتروووح فيها..


ماجد: اوكي الحين جاااااي ، وقفل منه.. شروووق2: انت حقيييييييييير تعرف.. من القهر ضربها كف طاحت على الأرض وهي تبكي.. تذكرووون ماجد ، اللي تحرش بنجووود صديق فهد ، وأخووو رهف.. نزل عبد العزيز: انزلي.. نزلت رهف وهي بتموت خووف.. انصدم اخته دلوعته تسوي كذا ، مسكها من شعرها: يالحقيرة سودتي وجهينا لابارك الله فيك.. كانت بتقوله بتتكلم بس من الضرب وجسمها تعبان ماقدرت تنطق ولا بحرف.. ماجد: مشكووور ، وهذا شيك.. ابتسم عبد العزيز بخبث: هذا واجبي.. الجاسم وهو ينشف شعره ولابس روبه: هلا.. راكان: أنا قررت أخطب اختك.. الجاسم ببتسامة خبث: أهاااا.. راكان: علامك.. الجاسم: تعرف اختي صغيرة موب وجهه زواااج.. راكان: احلف يالشيخ.. الجاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..


راكان: يابروووود دمك.. الجاسم: هههههههههههههههه.. راكان مسكه من حلقه: جسوووووووم.. الجاسم: هههههههههههههه ، وربي مووووافق بس اتركني.. راكان بعد عنه: رجال مايجووون إلا بالعين الحمراء.. حب يستهبل عليه: الرجال ولا حريم.. يبي يمسكه ، بس هرب منه ومادرى إلا ينصدم فيها.. المها بتوتر: أنا آسـفه.. ابتسم لها بخبث: عادي تحصل بأرقى العائلات.. بعدت عنه ، لكن مسكها: إلا بسألك مادورت لي عالرووووسة.. المها بقهر: لالالالالالالالالالالالا ابعد عني.. الجاسم: ياخســـارة ، خلاص أصلا أنا خطبت وحده ملاك تعرفين وش معنى مـلاك.. بعدت يده ودموعها بعينه: الله يوفقك وراحت.. الجاسم بخبث: انتظـــر موافقتك احر من الجمر.. تصمنت بماكنها: وش قصده.. الجاسم: قصدي أنو الملاك تواافق علي.. أما هوو ابتسم.. صرخ بوووجهه: الجــــــــــــــــاسم.. الجاسم: وجــــع ، ترى اذني ابيها.. راكان بخبث: ايه واااااااااضح ، وبعدين وش فيك توووزع ابتسامااات ولا كأنها دعاية أسنان.. الجاسم: ركوووووووون.. راكان: اصغر عيالك.. الجاسم: أنا بخطب أختك ، بس بشرط أختك مابيها تدري..


راكان باستغرااب: ليه إن شاء الله.. الجاسم ابتسم بخبث: مفجأة.. راكان: أهاااا ، اوكي ولا يهمك بس إذا زعلت مالي شغل.. الجاسم: لالالا تخاف راح ارضيها.. راكان: أهاااا.. أما المها وصلت غرفتها وقعدت تبكي المها: لهدرررجة يا الجــاسم تكرهني ، وتضرب على قلبها: وقبي ما زال يحبك اهئ اهئ ، وعلى الحال لحد مابكت.. ملك: جوجو.. جوهرة سرحانه.. ملك: جـــــــوهرة.. جوهرة نقزت من مكانها وهي تبكي.. ملك ضمتها: أفاااا ليه البكى جوهرة: مشتـــاق له والله احبه ، ابي اشوووفه ملك.. ملك حزنت على بنت اختها: اهدئي ياجوهرة ، صديقني مايسوى دمعه من دموووعك.. جوهرة ظلت تبكي وتبكي مشتاقة لأمها ولطلال ولشروووق بس للأسف مو حافظه أرقامهم ، وعلى حال لحد ما نامت..


ملك بحزن: الله يعوووضك يالجوهرة ، وهي بعد حست بتعب برجولها بلعت حبة باندوول ولحقتهم ونامت.. أما راكان دخل قصره.. أم راكان: هلا والله بوليدي.. راكان باس راس امه: هلا بك يمه ، وباس راس خالته: وشلونك يا خالتي ؟؟؟ أم الجاسم: بخير ياوليدي.. راكان: احم احم يمـه أنا نويت اكمل نص ديني واتزوج.. أم راكان وعيونها دمعت: صدق يا راكان.. راكان مسح دمعه من عينها: أفااا يالغالية ، بدل ماتفرحين تبكين.. أم راكان وهي تمسح دمووعها: هذا دموووع الفرح وأنا أمك ، والحين ادور لك على العرووسة ، ولا أنت ببالك وحده.. راكان يبتسم لها: تعجبني يا أم راكان تفهميني على عالطاير.. أم راكان: ومين هذه سعيدة الحظ اللي بتأخذ وليدي.. راكان ابتسم لخالته: احم احم بنتك يا خاله.. أم الجاسم: والله هذا الساعة المباركة ياوليدي ، بس تعرف لازم نأخذ رأيهـا.. راكان: أكيد خالتي هذا من حقك ، ايه صح يمه ، وبعد الجاسم طالب يد أختي المها.. أم راكان: كلووووووووووووووش والله اني موافقة بس لازم أسأل اختك..


أم الجاسم فرحت: وينه الجاسم يا راكان ؟؟؟ راكان: عنده مناوبة الليلة.. أم الجـاسم: أهـــاااا.. راكان: يالله أشووووفكم على خيــر.. الكل: على خير إن شاء الله.. مشعل: ماري.. جات الرئيسة الخدم: نعم بابا مشعل.. مشعل: وين شرووووق توها دخلت شروووق2 وهي تحس دنيا تدووور فيــها.. مشعل انصدم: شروووووق ضرب راسها بالأرررض وغمضت عينها وتوجهت لظلام دااااااااامس.. ماري: تيب بابا.. جات ماري ، لبسها وسترها بالعباية وهو مومصدق اخته بهالمنظر ، فستانها المقطع وحالتها حاله وخدها المتورررم ، حملها بين يدينه واخذها للمستشـفى ، نقلها عالطوارئ ، لؤي شافه واستغرب: عسى ماشر يا مشعل ؟؟؟ مشعل وقلبه: آآآآآآآآآآآآآهـ وش اقووول لك لؤي.. أول مرة يشووف ريفقه وصديق طفووولة مهموم بهالشكل: أفااا يا أبو سعود فض فض وأنا أخوووك.. بهالوووقت اخرج دكتووور: مين فيكن زوجهـا ؟؟ تبلم مشعل ، ولؤي مثله.. بلع ريقه بصعوبة وقال لؤي بإرتبـاك: هـا أنا زوجها ، طمني عليها.. مشعل يناظر فيه وهو متنح.. الدكتور: والله حالتها كأنها معرضه لحادثة اغتصــاب.. لؤي انصدم بس تدراك عمره.. مسكه لؤي: مشعل الله يهداك أنت رجال علامك طحت من أوول مصيبة..


مشعل وعيونه دمعت: اكذب عليك أن قلت اني بصبر ، وقام من مكانه والله لذبحها هالحقيـــرة كذاا تسووود وجهينــا.. مشعل: أي مبرااااارت ، هي تمادت كثيــر.. بهالوقت دخلت أم تركي2 وتوها درت من ماري ، شافت مشعل وقالت بخووف: وين شروووق2 ؟؟؟ مشعل: هلا والله شرفتي وأنا أشووووف الرياض منووورهـ.. أم تركي2 بقلق وخووف: وينها أختك وش صار عليها ؟؟؟ مشعل: ههههههههههه ، من متى تسألين عن بنتك ، والله ظاهر اني احلم.. أم تركي2: انت الدكتووور ، علامها بنتي.. الدكتوور: بنتك تعرضت لحادثة اغتصــاب.. أم تركي بصدمة: شنــــــو ، وش تخربط بالكلام أنت ، هذا بنت مساعد تفهم يعني شنووو أكيد انت تكذب ؟؟؟ مشعل بسخريه: ليه يكذب قال لك الحقيقة المــره ، هذا آخر دلال ودلع اللي ماله داااااعي ، بس والله ، والله مالك مكان من بعد الحين ، وضحك بستهزاء: ابوووي أصلا طلقك من زمان بس ما حب يخسر بخاطرك لأنك بنت عمه ، هههههههههه والحين تقدرين تأخذين قشك وانسي شي اسمه شروووق أم تركي2 بصدمة وقالت باستحقـار: هههههههههههههههههه ، اصلا من قال اني مايته على ابوووك هالشايب ، وادري انه ماطلقني بس أنا قعدت عشان اخذ معي الووورث..


مشعل: هههههههههههههههههههه ، أي ورث تتكلمين عنه ، اقووول فارقي عن وجهي ، شين وقوواة عين.. أم تركي2: ما يحتاج لأنو على وشك زوااااج بواحد احسن من ابووك بمليووون مرة.. مشعل بيضربها لكن مسكه لؤي: اذكر الله يامشعل.. مشعل: لا إله إلا الله ، اقووول فارقي بس.. أم تركي2: ههههههههههههههههههه ، أكيد بروووح وإلا تابني اظل بجبنب اختك يالله وصلي سلام حار عليها ، هههههههههههههههههههه وخرجت.. أما مشعل خلاص طـاقته هدرررت راااحت تعبان يحس انه بذل مجهوووود يوم تكلم معها: آآآآآآآآآهـ يا لؤي قووولي من بيقبل بهالخايسة اللي سووودت وجهينا.. لؤي: وأنا وين رحت يا معشل.. مشعل ظل بمكانه: أنت من جدك.. لؤي ابتسم له: ايه من جدي ، وياليت لو نستعجــل.. لؤي: مسح دموووعك ولا عاد تنزل منك.. مشعل هز راسه مثل الطفل بعلامة ايه: تسلم ، بروح شوفها.. لؤي بحنيه: تكفى يامشعل إذا كان لي خاطر عندك اسمع مبرارتها.. كان أول مايدخل بعطيها من ذاك الضرب: ولا يهمك.. لؤي: وعـــد.. مشعل ابتسم له: وعد الحر دين..


لؤي: أجل عن إذنك برووح اشووف شغلي.. مشعل: إذنك معك ، شاف ظل ريفقه اختفى دخل الغرفة ، وشافها تبكي.. مشعل: ليه تسوين كذا ياشروووق شروووق2 تبكي: والله والله قاطعها: لا تحلفين ياشروووق وضحك بسخريه أمك اللي تدافعين عنها من يوم درت بسالفتك راحت ولاعبرت ولاكأن عندها بنت.. شروووق2 تبكي وتشهق بصوووت واضح: سامحني يامشعل.. مشعل: عالمموم ، من تخرجين من المستشفى بتروحين لبيت زوووجك.. مسحت دموعها وقالت وفكها يرجف من الخووف: وش وش قصدك.. مشعل: تصدقين كنت بوريك عز النجوووم فيك ، بس ربي رحمك لأن زوجك لؤي هو اللي منعني ولا كنت من جثة الاموااااااات.. مشعل: وياويل حالك ان هربتي هنا ولا هناك ، وصفق الباب بخلفه وخرررج.. أما شرووووق2 كانت نداااااامة لحدة فروة راااسها ، مسحت دمووعها ودخلت عليها النيرس.. شرووق2: ممكن تساعدني ابي اروووح الحمــام الله يكرمكم.. وبعدها خذت القرآن الكريم وقعدت تقرأ وماحست بنفسها إلا وهي نايمه.. الجاسم اتصل على جوهرة.. ردت عليه: هلا خالي.. الجاسم: هلا والله بالغلا ، وشلوونك ياعيون خالك.. جوهرة: بخير ، أنت وشلوونك ؟؟؟ الجاسم ابتسم لها: بخير دامك بخير ، أقول جوجو خبري خالتك تجي أنا انتظرها بسيارة..


جوهرة: اوكيشـــن.. الجاسم: تسلمين ، مع سلامة.. جوهرة: مع سلامة.. جوهرة: ملووووووووك ، خالي ينتظرك.. جوهرة ابتسمت لها: اوكشيــــن.. دخل عليها لؤي وهو مو طايقها خير شر: اقوول بسك صيــاح قومي جهزي الغدا.. مسحت دموعها: بس أنا ما اعرف.. لؤي: وش تعرفين ، بس للخارجات هـــا.. شرووق2: أنت أصلا ما احد جابرك تأخذني.. مسك شعرها: موب انتي اللي تحديدين فاهمــــــه.. شرووق2: اهئ اهئ اترك شعري.. لؤي وصدره نازل وطالع من العصبية: شووووفي من يوووم ورايح دلع تتركينه فاهمة موب اصغر عيالك تتدلعين علي فهمتي ، ورماها وخرج.. حس بالقهر يوم عرف حقيقتها مو طايقها خير شر.. اتصل على اخته ريم.. ردت عليه بصووت كله نووم: الو.. ابتسم: احلى الو نايمه.. ريم صحصت شوي: هـا ايه.. لؤي: أهااا ، وشلون مشعل معك ؟؟؟ ريم: حمدلله بخير.. لؤي زادت ابتسامته: دووووم يارب ، تأمرين على شيء.. ريم: لا سلامتك.. أم لؤي: تغديت ياعيون مميمتك.. لؤي: لا.. أم لؤي: عيل قوووم زوجتك وتعالوا تغدوا معي..


ابتسم لها: على هالخشم ، وباس راسها وتوجه لجناحه ، وانصدم من المنظر: شروووق2 لاتسوين كذا عطيني الكبريت.. ابتسمت وهي تودعه: هههههههههه اعطيك الكبريت ههههههههههههههه اعطيك الكبريت ، وبغلطة منها طاحت الولاعه وشبت نار.. شاف طافية نار وبخفة اخذها ورش عليها ، لكن للأسف نار حرقتها لؤي: شروووووووووووووووووووووووووووق2 ، ودمعت عيونه ، ودخل غرفته واخذ عباتها وهو متوجه للمستشفى.. امه شافت المنتظر تخرعت: علامها وش اللي صار ؟؟؟ لؤي: مدري مدري يايمـــه.. أم لؤي: ياويل حالي عليها نادت على الخادمه وخذت عباتها متوجهين للمستشفى.. ومشى بسرعة جنوووونية وصل للمستشفى ودخلوها عالطوارئ ، وظــل بالإنتظــار ، رايح جاي..


أم لؤي: اجلس ياولدي افتتر راسي.. لؤي: آآآآآه يمه والله أني خايف.. أم لؤي بحنيه: اتعوذ من ابليس واذكر الله.. لؤي: لا إله إلا الله ، وشوي إلا ويخرج الدكتور.. لؤي راح له: هاطمني يادكتور.. الدكتور: من تكون لها ؟؟؟ لؤي: زوجتي.. الدكتور: حاولت اللي اقدر عليه بس هذا حكمة ربك.. لؤي: يعني ايش رااحت.. الدكتور: ايه ادعي لها برحمه.. لؤي توجهه لأمه: يمه سمعتي كلمته راحت رااااااااااااحت يمه وبكى.. لؤي ناظر فيه" وش اقول لك أقول ماحافظت عليها دايم اشوفها اضربها ولاشيء اللي يقهر انها انتحرت وهالكلمة سمعها مشعل بدون مايحس مشعل.. مشعل بصدمة: شرووق2 انتحرت ، ظل واقف مترنح بمكانه لحد ماحس بشيء إلا راسه ضربت بالإرض لؤي: مشعــــــــــل.. الجاسم: علامك ملووووك.. ملك: ها مافيني شي بس ابي انوووم.. الجاسم: أهاااا ، إلا قوول ملك ، وشلون المها ؟؟ ملك بخبث: تصدق تكسر الخاطر تعبانه..


الجاسم بخوف: ها من ايش تعبانه.. ملك: مدري بس اللي يشوووف وماقدرت تمسك ضحكتها ههههههههههههههههه.. الجاسم: حمدلله والشكر ، على ايش تضحكين.. ملك: مالك دخل ، بس تسأل عنها ها ، طيب طيب اما سويتها هذاك اللي يحبه قلبي ما اكووون ملك.. ضربها بخفه: اقووول بعدي عنها بس.. ملك: ليه إن شاء الله ، زوجتك وأنا مدري.. ابتسم على هالطاري.. ملك تبوس يدها: صدق حمدلله والشكر ههههههههههههههه.. وخاصة بجناح " الجده أم مساعد " يعلن جهــاز الصووت عن دقــات قلبها الضعيفه التمووو الممرضات والدكاتره ، وبهالوقت جاء أبو ضاري ، وأبو منصور على موعد الزيارة بس انصدموا من الضــــجه كلبونا له رعيه لو زعل نزعل ونرضى لا رضى حضرة جنابه والله اني مانويت اكشف ملفات القضية لكن اني شفت شي يفقد العاقل صوابه بنفس المكان أبو ضاري: وش هالإزعاااج يا أبو جابر.. أبو جابر: مدري وأنا أخوووك ، الله يستر بس.. بعد مامرت دقائق اللي كأنها دهر خرج الدكتور.. تقرب من عنده أبو جابر: خير يادكتور بشرنا عن الوالدة.. الدكتور ابتسم براحة: جات لها جلطة بس حمدلله تعدت عن مرحلة الخطر.. أبو ضاري: جزاك الله خير.. الدكتور: ولو هذا واجبي..


أبو جابر: ممكن نشوفها يادكتور.. الدكتور: والله حالياً راح ننقلها للعناية المركزه عشان نتطمن أكثر ، وبوقت الزيارة تقدرون تشوفنها ، عن إذنكم.. لؤي: حمدلله عالسلامة.. مشعل مو قادر يرفع راسه.. لؤي بحزن: دووووومك راسك مرفووووع ارفع راسك وأنا أخوووك.. رفع راسه ودموعه بخده.. لؤي: أفاااا يا أبووو سعوووود ، امسح دموووعك ، وهذا يووومها.. مشعل: بس موب تنتحر يا لؤي ، آآآآهـ يارب ، كيف بتقابل ربها.. لؤي اللي حاسس بلوووم كثير: ادعي لها.. ثواني إلا جواااله يرن رد عليه بصوت تعبان: هلا الريم.. ريم وهي منخجله: هلا بك مشعل ، اليوم بتجي بدري.. مشعل: آآآآآهـ ياريم ، لا حياتي مشغوول شوي ودك بشي قلبي.. استحت حيل: ايه ابي ارووح لماما..


ابتسم: فديت الماما أنا.. ريم: مشعل وش فيه صوتك كذا ، أنت تعبان.. مشعل: ها ، لا بس تعرفي شغل.. ريم: مشعــــل.. مشعل: عيونه.. ريم: امممممم خلاص بس يمكن ارووح مع أخوي لؤي.. ناظر بلؤي اللي تركه: ريم شروووق2 توفت.. ريم بخوف: شـــ ـــنو ، إن لله وإن إليه راجعووون ، تصبر حبيبي وادعي لها والله كلنا ماشين على هالطريق.. ابتسم براحة: تسلمين حياتي والله لايحرمني منك ومن طيبك ياغلاي.. ريم: ولا منك حبيبي.. رابط تنزيل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf. يمكنكم متابعينا الاعزاء الحصول على رواية سلطان والجوهرة كاملة مكتوبة وقراءه فصولها من خلال الرابط الموفق التالي اضغط. رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf. قراءة مممتعة نتمناها لكم. تسجيل الدخول. اطرح سؤالاً. سُئل يونيو 1، بواسطة allam رواية الجوهره وسلطان الارشيف ,رواية الجوهره وتركي ,رواية الجوهره وعبدالعزيز ,رواية الجوهره وطلال ,رواية سلطان والجازي ,رواية الجوهرة وخالد ,رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي البارت الاخير منتدى غرام.


رواية الرومانسية التي تجمع بين الجوهرة وسلطان رواية الكترونية تم نشرها عبر مواقع الانترنت بالمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من الفصول رواية حب ورومانسية مكتوبة باللهجة الخليجية السعودية تم توزيعها لعدة بارت وقد سميت بالجوهرة والسلطان وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الشخصيتين بالرواية وهي رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي يسعدنا متابعينا الاعزاء عبر موقع فايدة بوك ان ندرج لكم رابط قراءة رواية سلطان والجوهرة كاملة. رابط تنزيل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf يمكنكم متابعينا الاعزاء الحصول على رواية سلطان والجوهرة كاملة مكتوبة وقراءه فصولها من خلال الرابط الموفق التالي اضغط رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf قراءة مممتعة نتمناها لكم.



رابط تنزيل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf. يمكنكم متابعينا الاعزاء الحصول على رواية سلطان والجوهرة كاملة مكتوبة وقراءه فصولها من خلال الرابط الموفق التالي اضغط. رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf. قراءة مممتعة نتمناها لكم. تسجيل الدخول. اطرح سؤالاً. سُئل يونيو 1، بواسطة allam رواية الجوهره وسلطان الارشيف ,رواية الجوهره وتركي ,رواية الجوهره وعبدالعزيز ,رواية الجوهره وطلال ,رواية سلطان والجازي ,رواية الجوهرة وخالد ,رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي البارت الاخير منتدى غرام. رواية الرومانسية التي تجمع بين الجوهرة وسلطان رواية الكترونية تم نشرها عبر مواقع الانترنت بالمنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة من الفصول رواية حب ورومانسية مكتوبة باللهجة الخليجية السعودية تم توزيعها لعدة بارت وقد سميت بالجوهرة والسلطان وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الشخصيتين بالرواية وهي رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي يسعدنا متابعينا الاعزاء عبر موقع فايدة بوك ان ندرج لكم رابط قراءة رواية سلطان والجوهرة كاملة. رابط تنزيل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf يمكنكم متابعينا الاعزاء الحصول على رواية سلطان والجوهرة كاملة مكتوبة وقراءه فصولها من خلال الرابط الموفق التالي اضغط رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf قراءة مممتعة نتمناها لكم.


من فضلك قم بتسجيل دخولك أو قم بتسجيل حساب لتتمكن من إضافة تعليق. من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال. اسئلة متعلقة 0 إجابة. رواية حب غير مشروع في اسبانيا كامله pdf. رواية ملامح الحزن العتيق كامله pdf. رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي كامله. رواية اما غرام يشرح القلب طاريه كامله بدون ردود. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك pdf كامله. تحميل رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك pdf. تحميل رواية ارادة رجل pdf من هنا. تحميل رواية ارادة رجل pdf. رواية عزام وملاذ pdf هنا. رواية ابنة الجحيم pdf. تحميل رواية انتيخريستوس pdf. تحميل رواية سلام الله على عينيك pdf. مرحبًا بك في مجلة أوراق، موقع يختص بالاسئلة والاجوبة وحلول المواد الدراسية من المنهاج السعودي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين اهلا وسهلا بك. اتصل بنا المحيط المنصة إتعلم المكتبة التعليمية الليث التعليمي. Powered by Question2Answer.



عصير الكتب,رد: رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

Webرواية الجوهره وسلطان. تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم Webتحميل رواية سلطان والجوهره كامله مكتوبة pdf، الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية أو واقعية وأحداثا على شكل قصة متسلسلة، كما أنها أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع WebMay 8,  · تشتمل رواية «الجوهرة والقبطان»، للروائية زوينة الكلباني، الصادرة أخيراً، عن مؤسسة بيت الغشام للنشر والترجمة في عُمان، على مجموعة ثيمات تراوح بين واقعية الحدث، والمتخيل السردي Webالجوهرة تعض شفتها بغضب حتى أحمرت بالدم: طيب أبعد سلطان: وإن ما بعدت ؟ الجوهرة تكاد تجن من تصرفاته التي لا تعرف بدايتها من نهايتها، كيف مزاجه يتلون بالدقيقة مئة مرة: سلطان Webعلياء الكاظمي (17 أبريل-) روائية وكاتبة كويتية. بداياتها في الكتابة لم تكن تخطط لها ولم يخطر ببالها أن تصبح كاتبة على الرغم من عشقها للقراءة "لكن حدث في يوم من أيام عام عندما كانت تقرأ رواية ... read more



وبضحكة أردف : إلا فتنة والدته : تقول أمها يروح بسرعة في جهة أخرى بعد أن أغلقت الهاتف منها : حسبي الله على أبليسك يا هيفا.. يرحم لي والديك يا عبدالرحمن لا تزن علي عبدالرحمن خرج ليتجه نحوه ولكن سلطان لم يكن يحتاج مساعدته، أتجها للباب الداخلي وخطوات سلطان أتضح بها العرج الخفيف من ألمه الذي لم يلتئم بعد. شوي ودخل عليه مشعل: حمدلله على سلامة.. أحترمتك بما فيه الكفاية لكن أنت منت كفو إحترام! محمود: خير تتننح ، المفروووض تخرج برى..



لم يستغرق في إرتداء ملابسه الكثير وهو يأخذ معطفه وحقيبته الصغيرة التي تحوي جوازاتهم والبطاقات المهمة، أخرج جوازات رتيل وعبير وضي ليضعهم في خزنة الغرفة : أنتبهي لها يا ضي ضي : إن شاء الله أغلق رواية الجوهره وسلطان لتتقدم له ضي وهي تلف حول رقبته وشاحا قطنيا يقيه من برد باريس هذه اللحظات : توصل بالسلامة قبل جبينها ليهمس : الله يسلمك أما تركي اللي كان نايم بس يدهـ اللي تحركت ، وفتح عينه بصعوبهـ. لؤي بحزن: أجرنا وأجرك. مشعل: عيل وين لؤي., رواية الجوهره وسلطان. كيف أنظر لنفسي للمراة وأراك؟ كيف أشعر بأنك مراة تلاحقني في كل مكان، كيف تكوني بهذه الصورة اللاذعة! لؤي: ربي يسلمك ، فمان الله. وفي أي يوم وعدت ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق