الجمعة، 24 مارس 2023

تخزين سحابي مختلط

تخزين سحابي مختلط

التخزين السحابي المجاني,ما هو التخزين المحلي؟

Webتتيح لك الاستراتيجية المفتوحة لبيئة التشغيل السحابية المختلطة إمكانية بناء أحجام العمل وإدارتها من أي مكان، بدون التقيد بمورد المصدر المفتوح للبيئة السحابية المختلطة أهم 10 نصائح للتحويل 01 مقدمة 02 المزايا 03 مساحة التخزين 04 Cloud Satellite Webتقوم البيئة السحابية المختلطة بجمع وتوحيد الخدمات السحابية العامة والخدمات السحابية الخاصة من العديد من موردي الخدمات السحابية لإنشاء بنية أساسية واحدة مرنة ومثالية من حيث التكلفة لتكنولوجيا المعلومات Webالتخزين السحابي المجاني للصور والملفات – Microsoft OneDrive يمكنك تخزين الملفات والصور والوصول إليها ومشاركتها من أي جهاز ومن أي مكان باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive. يمكنك تخزين الملفات والصور والوصول إليها ومشاركتها من Webما هو التخزين المحلي؟. يعني التخزين المحلي أن خادم شركتك مستضاف داخل البنية الأساسية لمؤسستك، وفي كثير من الحالات، في الموقع فعليًا. يتم التحكم في الخادم، وإدارته، وصيانته، وشرائه، وما إلى Webتخزين سحابي سريع وقابل لتوسيع النطاق وعالي التحمل. يوفر تخزين OCI أداءً فائقًا وقابلية تطوير متميزة متسقة. يحصل العملاء على وحدات تخزين كتلية تصل سعتها إلى 1 بيتابايت، وتخزين الملفات التي ... read more




شارك ملفاتك وصورك مع الأصدقاء والعائلة. العمل معًا على ملفات ومستندات Office في التوقيت الحقيقي. إذا حدث شيء ما لجهازك، فلا داعي للقلق بشأن فقد الملفات، فقد تم نسخها احتياطياً في OneDrive. ابدأ في استخدام مساحة تخزين سحابية مجانية على OneDrive تبلغ 5 غيغابايت. قارن بين خطط التخزين السحابية على OneDrive. إنجاز المزيد من المهام باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive يمكنك تخزين ملفاتك وصورك باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive والوصول إليها من أي جهاز ومن أي مكان. التسجيل للحصول على التخزين السحابي المجاني من OneDrive. التخزين السحابي للملفات والصور. إن فئتي التخزين Amazon S3 Glacier والأرشيف الشامل لـ Amazon S3 Glacier تعملان من خلال أكبر بينة أساسية سحابية في العالم، وقد تم تصميمهما لتوفير قوة تحمّل بنسبة يتم توزيع البيانات تلقائيًا في ما لا يقلّ عن ثلاث مناطق توافر خدمات فعلية تكون منفصلة جغرافيًا ضمن منطقة AWS. يمكن استخدام AWS كمورد فعال للاحتفاظ بنسخ احتياطية من أحمال العمل المستندة إلى السحابة.


يمكن استيراد البيانات بأمان إلى Amazon S3 أو Amazon Glacier، والتي تعد عمومًا أهداف تخزين ميسورة التكلفة أكثر بكثير من مصفوفات التخزين المحلية. تقدم AWS حلولًا قابلة للتطوير تمكنّك من الدفع مقابل ما تستخدمه فقط. ليس هناك حاجة لتخصيص سعة تخزين مسبقًا وما من حد أدنى للالتزامات أو رسوم تُدفع مقدمًا عند استخدام Amazon EFS. Amazon CloudFront. Amazon CloudFront عبارة عن خدمة شبكة تسليم محتوى CDN سريعة، تعمل على تسليم البيانات ومقاطع الفيديو والتطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات بأمان إلى العملاء في كل أنحاء العالم بوقت انتقال منخفض وسرعات نقل عالية، وكل ذلك ضمن بيئة تشغيل يسهل على المطورين استخدامها.


أسعار Amazon CloudFront. يوفر نظام الملفات المرن بـ Amazon Amazon EFS نظام ملفات شبكة NFS بسيطًا وقابلاً للتوسيع ومرنًا ومدارًا بالكامل بهدف استخدامه مع خدمات AWS السحابية والموارد الداخلية في أماكن العمل. AWS Storage Gateway. إن AWS Storage Gateway عبارة عن خدمة تخزين سحابي مختلط تتيح لك الوصول من موقعك إلى مساحة افتراضية غير محدودة من التخزين السحابي. Amazon Glacier. Amazon S3 Glacier عبارة عن خدمة تخزين سحابي آمنة وشديدة التحمل ومنخفضة التكلفة للغاية من Amazon S3 تتيح أرشفة البيانات والنسخ الاحتياطي على المدى الطويل. يمكن استخدام بدل الطبقة المجانية في أي وقت خلال الشهر، وينطبق ذلك على عمليات الاسترجاع القياسية. خدمة التخزين البسيطة في Amazon Amazon S3 عبارة عن خدمة تخزين كائنات توفّر أفضل الميزات في المجال من حيث قابلية التوسع وتوافر البيانات والأمان والأداء. مخزن المجموعات المرن بـ Amazon Amazon EBS. مخزن المجموعات المرن بــ Amazon Amazon EBS عبارة عن خدمة تخزين مجمّع عالية الأداء وسهلة الاستخدام ومُصمَّمة للاستخدام مع سحابة الحوسبة المرنة لـ Amazon Amazon EC2 لأعباء العمل ذات الإنتاجية والمعاملات الكثيفة أيًّا كان حجمها.


تسعير مخزن المجموعات المرن بــ Amazon Amazon EBS. يساعدك هذا البرنامج التعليمي المفصّل في تخزين ملفاتك في السحابة باستخدام Amazon Simple Storage Solution S3. Amazon S3 هي خدمة تُمكنك من تخزين بياناتك المُشار إليها بالكائنات بكميات ضخمة. في هذا البرنامج التعليمي، ستنشئ حاوية Amazon S3، وستقوم بتحميل ملف واسترجاعه وحذفه. تعرّف على المزيد ». في هذا البرنامج التعليمي الذي يستغرق 10 دقائق، ستتعلّم كيفية تخزين الملفات في السحابة باستخدام Amazon EFS. ستتعلّم أيضًا كيفية إنشاء نظام ملفات باستخدام Amazon EFS، وبدء آلة افتراضية بنظام Linux على Amazon EC2، وتثبيت نظام الملفات، وإنشاء ملف، وإنهاء المثيل، وحذف نظام الملفات. في هذا البرنامج التعليمي، ستتعرّف على كيفية تقديم محتوى وتقليل وقت استجابة المستخدم النهائي لتطبيق الويب باستخدام Amazon CloudFront.


مع التخزين السحابي، لديك ما يرقى إلى سطح مكتب افتراضي. يمكن للعاملين الوصول إلى أي شيء يفعلونه في المكتب عبر خادم سحابي، طالما أن لديهم اتصال بالإنترنت. يجعل هذا الخيار السحابة خيارًا رائعًا للموظفين الذين سيستخدمونها بشكل متكرر من المنزل أو أثناء تنقلهم، دون الحاجة إلى VPN. تعد الخوادم السحابية أيضًا مثالية لتشغيل التطبيقات التي يجب أن تكون دائمًا متوفرة ومتاحة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح السحابة مشاركة الملفات بسهولة والتعاون في الوقت الحقيقي وتحكم أفضل في الإصدار. وأخيرًا، يقدم بعض موفري التخزين السحابي مزامنة تفاضلية، مما يقلل بشكل كبير من وقت التحميل والنطاق الترددي المستخدم عند إجراء تغييرات على الملفات الضخمة. عند اختيار أحد حلول التخزين، تمتلك العديد من الشركات تطبيقات بتنسيقات لا تنتقل بسرعة إلى أنظمة أخرى.


هذا هو السبب في أن 84٪ من المؤسسات التي شملها الاستطلاع تقول إن التكامل يأتي في قمة اهتماماتها عند اختيار كيفية تحديث تطبيقاتها. يريد البعض ببساطة الاحتفاظ ببيانات محددة داخل الشركة بالكامل، بينما يتطلع البعض الآخر إلى السحابة. إذن ما هو الخيار الأفضل؟ هذا يعتمد على الوضع الخاص لشركتك:. إذا كان لديك مجموعة قديمة من تطبيقات الأعمال LOB التي تصل مباشرةً إلى خادم الملفات المحلي — ولا يمكنك أو لا ترغب في توديع هذا البرنامج حتى الآن — فسيتعين على هذه الأنظمة القديمة البقاء في أماكن العمل في الوقت الحالي — على الأقل جزئيًا. اطلع على الخيار المختلط 9. إذا كنت مستعدًا لتحديث بنيتك الأساسية بالكامل، فقد حان الوقت للانتقال إلى التطبيقات المستندة إلى السحابة بما يتجاوز مجرد تخزين الملفات. بهذه الطريقة، يتحمل المورد تكلفة صيانة وتنفيذ ودعم برامجك بدلاً منك. بالإضافة إلى ذلك، فهو قابل للتطوير ومتنقل واستخدام أفضل للموارد بشكل عام. يمكن أن تؤدي إمكانية الشركات على تبني كل من السحابة العامة والبيانات المحلية إلى تحسين سرعة تكنولوجيا المعلومات وزيادة الكفاءة.


في الحل المختلط، يمكن أن تنتقل البيانات والتطبيقات بين الخوادم المحلية والسحابة العامة لمزيد من المرونة والمزيد من خيارات النشر. بمعنى آخر، يمكنك الاحتفاظ بالملفات التي يستخدمها برنامج LOB محليًا — وبقية ملفاتك ومستنداتك في السحابة. تشمل المزايا الأخرى ما يلي:. بينما يبدو أن الحل المختلط يقدم أفضل ما في الحالتين لبعض الشركات، فهو حقًا حل مؤقت. اليوم، تشغل الشركات الصغيرة والمتوسطة SMBs بالفعل 43٪ من أعباء عملها في السحابة العامة وتتوقع أن ترتفع. مع أخذ ذلك في الاعتبار، من الصعب تجاهل فوائد الترحيل الكامل إلى السحابة للشركات الصغيرة والمتوسطة مع أقسام تكنولوجيا المعلومات التي تعاني من نقص الموظفين والعمل أكثر من اللازم.


تعرف على المزيد حول خيارات السحابة المختلطة لشركتك، بالإضافة إلى حلول السحابة العامة بالكامل. إنه Office الذي تعرفه، بالإضافة إلى أدوات تساعدك في العمل بشكل أفضل مع الآخرين، لتتمكن من إنجاز مزيد من المهام في أي وقت ومن أي مكان. لا تقدم رؤى وأفكار الأعمال استشارات مالية أو ضرائبية احترافية. ينبغي عليك الاتصال بمستشارك المالي أو مختص الضرائب لمناقشة موقفك. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. التخزين السحابي مقابل الخوادم المحلية: 9 أشياء يجب وضعها في الاعتبار Paul Diamond. ما هو التخزين المحلي؟ يعني التخزين المحلي أن خادم شركتك مستضاف داخل البنية الأساسية لمؤسستك، وفي كثير من الحالات، في الموقع فعليًا. ما هو التخزين السحابي؟ باستخدام التخزين السحابي، يستضيف موفر خدمة خارجي مثل Microsoft بياناتك. فيما يلي تسعة اعتبارات مهمة عند اختيار السحابة مقابل الحل المحلي: 1. التكاليف والصيانة غالبًا ما تكون قرارات العمل مرتبطة بالتكلفة. فيما يلي نظرة على الفرق بين السحابة مقابل الحل المحلي من حيث التكلفة والصيانة: التخزين المحلي على المدى القصير، يعني نشر البنية الأساسية المحلية لشركتك أنه سيتعين عليك استثمار مبلغ كبير من رأس المال مقدمًا على الأجهزة والتثبيت نفسه ورسوم ترخيص البرنامج والنسخ الاحتياطية للبيانات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الإضافية والدعم والمزيد.


السحابة تعد واحدة من أكبر فوائد اختيار موفر الخدمات السحابية هي عدم وجود تكاليف ضخمة مسبقة. لكن هل هذه المخاوف صحيحة؟ دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات كلا الخيارين من حيث الأمان: التخزين المحلي غالبًا ما تشعر الشركات التي تختار التمسك بالتطبيقات المحلية أن الاحتفاظ بكل شيء في الموقع يمنحها مزيدًا من التحكم. السحابة في حين أن بعض الشركات قد تحجم عن الانتقال إلى السحابة، لم يكن الأمان السحابي أفضل من أي وقت مضى — مما يخفف العبء عن عملك. يقدم كبار موفري الخدمات السحابية أمانًا شاملاً متعدد الطبقات يتضمن ما يلي: أنظمة التحكم بالوصول المراقبة المستمرة للمخاطر تشفير البيانات المخزّنة والتي يتم نقلها. أمان مركز البيانات الفعلي حماية الشبكة أمان التطبيق تكرار البيانات التحقق المستمر حماية حذف الملفات الجماعية، ومراقبة تسجيل الدخول والنشاط المشبوه على عكس التخزين المحلي، سيكون لديك فريق من خبراء الأمان عبر الإنترنت العالميين للمساعدة في حماية أصول عملك وبياناتك في جميع الأوقات.


التوافق تخضع العديد من الشركات في الصناعات المالية والرعاية الصحية وخارجها للامتثال لولايات مثل HIPAA أو GDPR أو CCPA، على سبيل المثال لا الحصر. إذن، أيهما أكثر منطقية فيما يتعلق باختيار التوافق المحلي في مقابل التوافق مع السحابة؟ التخزين المحلي سواء كنت تتعامل مع لوائح محلية أو دولية أو لوائح خاصة بالصناعة، فإن الامتثال باللوائح يعني أنك ستحتاج إلى معرفة وخبرة متخصصة. السحابة يمكن أن يؤدي استخدام موفر خدمة سحابية متوافق إلى التخلص من عبء مسؤولية الامتثال المكلف الذي يثقلك. قابلية التوسع عندما يحين الوقت لتوسيع نطاق الأعمال التجارية، تختلف — الحلول المحلية والسحابة اختلافًا كبيرًا. إليك ما تحتاج إلى معرفته: التخزين المحلي عندما لا تتمكن البنية الأساسية المحلية الخاصة بك من التعامل مع أعباء العمل المتغيرة، فستحتاج إلى التوسع عن طريق إضافة موارد مثل الأجهزة والبرامج الجديدة وزيادة الذاكرة وقوة الحوسبة. السحابة مع التخزين السحابي، ليست هناك حاجة لتجميع الخوادم وتكديسها. الوثوقية أولاً وقبل كل شيء، يجب أن يكون الوصول إلى الخوادم الخاصة بك سريعًا وموثوقًا، مع تقديم تجربة مستخدم جيدة.


عندما يتعلق الأمر بالموثوقية، فإليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار التخزين المحلي مقابل التخزين السحابي: التخزين المحلي تعجب بعض الشركات بفكرة الموقع المحلي لأنها لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت للموظفين في الموقع للوصول إلى التخزين، مما يجعلها متاحة بالكامل دون الحاجة إلى اتصال جيد. السحابة يعد الاتصال الجيد والسريع والموثوق بالإنترنت أمرًا بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتخزين السحابي.



الوصول إلى مستنداتك وملفاتك وصورك عبر جميع أجهزتك - أينما تذهب. شارك ملفاتك وصورك مع الأصدقاء والعائلة. العمل معًا على ملفات ومستندات Office في التوقيت الحقيقي. إذا حدث شيء ما لجهازك، فلا داعي للقلق بشأن فقد الملفات، فقد تم نسخها احتياطياً في OneDrive. ابدأ في استخدام مساحة تخزين سحابية مجانية على OneDrive تبلغ 5 غيغابايت. قارن بين خطط التخزين السحابية على OneDrive. إنجاز المزيد من المهام باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive يمكنك تخزين ملفاتك وصورك باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive والوصول إليها من أي جهاز ومن أي مكان. التسجيل للحصول على التخزين السحابي المجاني من OneDrive. التخزين السحابي للملفات والصور. إمكانية الوصول من أي مكان الوصول إلى مستنداتك وملفاتك وصورك عبر جميع أجهزتك - أينما تذهب. مشاركة الملفات بسهولة شارك ملفاتك وصورك مع الأصدقاء والعائلة. التعاون السلس العمل معًا على ملفات ومستندات Office في التوقيت الحقيقي. النسخ الاحتياطي والحماية إذا حدث شيء ما لجهازك، فلا داعي للقلق بشأن فقد الملفات، فقد تم نسخها احتياطياً في OneDrive.


حماية الملفات المهمة في المخزن الشخصي يمكنك تخزين الملفات الحساسة ونُسخ من رخصة القيادة وجواز السفر في المخزن الشخصي في OneDrive. يستخدم طبقة بيانات إضافية من التحقق من الهوية لمزيد من الأمان. تكوين مساحة فارغة في أجهزتك يمكنك استخدام التخزين السحابي عبر الإنترنت من OneDrive لتوفير مساحة أكبر على أجهزتك للتطبيقات والألعاب. نسخ الصور احتياطياً تلقائياً يمكنك استخدام تطبيق OneDrive للأجهزة المحمولة 2 لإجراء نسخ احتياطي تلقائي للفة الكاميرا على جهازك المحمول وتوفير مساحة. الحصول على تطبيق OneDrive للأجهزة المحمولة. مسح المستندات ضوئياً وتخزينها يمكنك استخدام تطبيق OneDrive للأجهزة المحمولة 2 لحفظ المستندات الورقية والإيصالات وبطاقات العمل والصور المطبوعة ومسحها ضوئياً التي تريد حفظها أو مشاركتها. تعرّف على المزيد حول مسح المستندات ضوئياً. التسجيل ابدأ في استخدام مساحة تخزين سحابية مجانية على OneDrive تبلغ 5 غيغابايت. التسجيل مجاناً. استكشاف التطبيقات المجانية لدينا قارن بين خطط التخزين السحابية على OneDrive.


الاطلاع على الخطط والأسعار. متابعة Microsoft



التخزين السحابي مقابل الخوادم المحلية: 9 أشياء يجب وضعها في الاعتبار,مزايا المنتج

Webكل ما عليك فعله هو توصيل وحدة التخزين السحابي هذه في جهاز توجيه الواي فاي والبدء في العمل. مزايا متطورة تسمح لك وحدة التخزين السحابي الشخصية من ويسترن ديجيتال الاحتفاظ بالمجلدات المفضلة لديك من جهاز ماك أو الكمبيوتر الخاص بك مع القيام بمزامنة Webالتخزين السحابي المجاني للصور والملفات – Microsoft OneDrive يمكنك تخزين الملفات والصور والوصول إليها ومشاركتها من أي جهاز ومن أي مكان باستخدام التخزين السحابي المجاني من OneDrive. يمكنك تخزين الملفات والصور والوصول إليها ومشاركتها من Webتخزين سحابي سريع وقابل لتوسيع النطاق وعالي التحمل. يوفر تخزين OCI أداءً فائقًا وقابلية تطوير متميزة متسقة. يحصل العملاء على وحدات تخزين كتلية تصل سعتها إلى 1 بيتابايت، وتخزين الملفات التي Webتخزين سحابي آمن وقابل للتوسع وحدات التخزين القابلة للتوسيع توسيع نطاق وحدات تخزين الكتل والتمهيد بشكل ديناميكي من 50 جيجابايت إلى 32 تيرابايت Webتتيح لك الاستراتيجية المفتوحة لبيئة التشغيل السحابية المختلطة إمكانية بناء أحجام العمل وإدارتها من أي مكان، بدون التقيد بمورد المصدر المفتوح للبيئة السحابية المختلطة أهم 10 نصائح للتحويل 01 مقدمة 02 المزايا 03 مساحة التخزين 04 Cloud Satellite Webتقوم البيئة السحابية المختلطة بجمع وتوحيد الخدمات السحابية العامة والخدمات السحابية الخاصة من العديد من موردي الخدمات السحابية لإنشاء بنية أساسية واحدة مرنة ومثالية من حيث التكلفة لتكنولوجيا المعلومات ... read more



تعرّف على المزيد حول التخزين السحابي على AWS. تعرف على المزيد حول التخزين السحابي على AWS. SiteGround vs Bluehost. مجانية دائمًا 1 تيرابايت من نقل البيانات الصادرة طلب HTTP أو HTTPS استدعاء CloudFront Functions. إذا حدث خطأ ما، فإن المسؤولية تقع بنسبة ٪ على عملك، لأنه يمتلك الخوادم والتخزين. قوة التحمل وقابلية التوسع. التخزين السحابي للملفات والصور.



السحابة يقدم موفر التخزين السحابي الموثوق للشركات العديد من الميزات لتجنب فقدان البيانات، بما في ذلك التكرار المدمج وتجاوز الفشل والنسخ الاحتياطي والتسجيل التلقائي والمراقبة والمزيد — مما يسمح بوقت استرداد أقصر مقارنة بالبدائل المحلية. يمكنك إرسال روابط قابلة للمشاركة ، ولكن لا يمكنك فعل الكثير فيما يتعلق بتعيين معلمات أو أذونات محددة لهذه الروابط. الحصول على تطبيق OneDrive للأجهزة المحمولة. Sync هو مزود تخزين سحابي رائع شامل يسعى جاهدًا لتحقيق التوازن بين ميزات الأمان من الدرجة الأولى وتجربة مستخدم سلسة, تخزين سحابي مختلط. يتم توزيع البيانات تلقائيًا في ما لا يقلّ عن ثلاث مناطق توافر خدمات فعلية تكون منفصلة جغرافيًا ضمن منطقة AWS, تخزين سحابي مختلط. تشمل المزايا الأخرى ما يلي:. قد يكون هناك نقص في العديد من ميزات التعاون وتكاملات الجهات الخارجية التي يقدمها موفرو التخزين السحابي الآخرون ، ولكن إذا تخزين سحابي مختلط تكن هذه مشكلة بالنسبة لك ، Internxt هو مزود تخزين سحابي قوي ينجز المهمة ويمنحك مساحة تخزينية كبيرة تبلغ 10 جيجابايت مجانًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق