الجمعة، 24 مارس 2023

مذهب خالد عبد المنعم الرفاعي

مذهب خالد عبد المنعم الرفاعي

تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق,تم الإرسال

Webخالد بن محمد بن عبدالمنعم آل رفاعي ♦ باحث شرعي في الفقه وأصوله، والعقيدة، والفرق الإسلامية، والمعاملات المالية المعاصرة. وغيرها. ♦ مستشار شرعي وأسري واجتماعي. المؤهلات العلمية Webخالد عبدالمنعم الرفاعي مصر إضافة وتحديث المعلومات النبذة المقالات باحث شرعي في الفقه وأصوله، والعقيدة، والفرق الإسلامية هو أحد أنجب تلاميذ الشيخ الدكتور: محمد عبد المقصود (الفقيه المصري المعروف). كان مديرا لمعهد (العزيز بالله) فترة طويلة، وذلك قبل أن Webموقع الشيخ خالد بن عبدالمنعم الرفاعي - شبكة الألوكة شبكة الألوكة شبكة إسلامية وفكرية وثقافية شاملة تحت إشراف الدكتور خالد الجريسي والدكتور سعد الحميد WebOct 19,  · تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق - خالد عبد المنعم الرفاعي - طريق الإسلام الرئيسة الفتاوى تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق منذ السؤال Webعبد المنعم طالب أحمد الرفاعي (23 فبراير - 17 أكتوبر ) سياسي وشاعر أردني من أصل فلسطيني. وظائفه السياسية. أصبح عام أول مندوب دائم للأردن في الأمم المتحدة ... read more




عبد المنعم الرفاعي 23 فبراير - 17 أكتوبر رئيس وزراء الأردن. ولد عبد المنعم الرفاعي في مدينة صور من أعمال لبنان ، حيث كان والده السيد طالب الرفاعي مديراً للمال في " صور "، وكان والده فلسطيني المولد والنشأة، حيث نشأ في مدينة " صفد " من شمالي فلسطين من أسرة عرفت بمقامها الاجتماعي والروحي، وكانت والدته السيدة نجلاء بكار من بلدة مرجعيون جنوبي لبنان. وكان أبوه يحب الشعر والصيد، وركوب الخيل. ولما تجاوز عبد المنعم الطفولة، أخذ يتنقل مع والده وإخوته بين " مرجعيون " و" صفد " و" طبريا " وبيسان. وقد بدأت دراسته الأولى في "الكُتّاب" على يد أحد الشيوخ، ثم في المدرسة الأميرية ثم الاسكتلندية في صفد وفي حيفا. وفي سنة حمله القطار إلى العاصمة الأردنية عمان كي يلتحق بشقيقه الأكبر "سمير" الذي كان بدوره قد انتقل من الحكومة في فلسطين إلى عمان سنة ، ليشارك في تأسيس الحكومة الأردنية تحت حكم الأمير عبد الله بن الحسين. وفي العاصمة الأردنية عمان تابع عبد المنعم دراسته الثانوية، وبعد أن أتمها سنة لحق بالجامعة الأمريكية ببيروت، حيث حصل على ليسانس الأدب العربي منها سنة ، ثم عاد إلى عمان فأصبح معلماً للأدب العربي بالمدرسة الثانوية التي تعلم فيها، وما كادت سنة تنتهي حتى لحق بالسلك الدبلوماسي الأردني موظفاً في ديوان أمير شرف الأردن الملك عبد الله فيما بعد.


ومنذ هذا التاريخ جمع عبد المنعم الرفاعي بين الشعر والسياسة، حيث كان قلبه مع الشعر وعقله مع السياسة. فتدرج عبد المنعم في المناصب السياسية من سفير إلى وزير خارجية حتى وصل إلى منصب رئيس وزراء الأردن. ولكن السياسة لم تستطع أن تنتزع منه حبه للشعر والفن والأدب، وقد تغنى الموسيقار محمد عبد الوهاب بقصيدته "نجوى". وقد أبدع الكثير من القصائد العاطفية والسياسية، ولكنه كان يعتبر أن ديوانه "مسافر" يسجل الأحداث الرئيسية في حياته، سواء ما أصابه سنة ، وما أصابه من هزّة داخلية شخصية في مجرى حياته سنة حين انفصل عن زوجته نهلة القدسي أم عمر التي تزوجها الموسيقار محمد عبد الوهاب بعده، وما تعرض له من مآزق سياسية أو استثارة من أحداث وطنية أو ما كان دائماً يصيب أوتار حسه في قضية فلسطين.


وقد قصد بتسمية ديوانه "المسافر" المحطات التي توقف عندها في مسيرة حياته. وكان الشاعر الكبير يعلن أنه تأثر بالمتنبي وشوقي وأحب شعر بشارة الخوري، فالمتنبي أعطاه كبرياء الشعر، والشوق أعطاه الأفق المديد. البيانات الشخصية المتابِعون 5, كل المواد كل المواد الفتاوى الاستشارات الدروس 23 المقالات أكمل القراءة. المتابِعون 5, المتابَعون 2.



أنا فتاة سمراء، حزنتُ جدًّا حين قرأت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه: اسمعوا وأطيعوا، وإن استعمل عليكم عبد حبشي، كأن رأسه زبيبة ، حيث قرأت في شرح الحديث أنه صلى الله عليه وسلم "شبه رأس الحبشي بالزبيبة لتجمعها ولكون شعره أسود، وهو تمثيل في الحقارة وبشاعة الصورة وعدم الاعتداد بها"، وتعجبت هل هذا معناه أن سواد البشرة بشاعة؟. لقد جعلني هذا الحديث أحزن بشدة؛ لأنني فهمت أن الرسول يَصِف السود بالبشاعة، رغم أني أعلم أن معنى الحديث هو عدم الاعتداد بصورة الشخص، ولكن ما فهمته أيضًا هو أن الشخص صاحب البشرة السوداء بشع، فهل معنى ذلك أنني إذا رأيت شخصًا يصف السود بالبشاعة فعليَّ أن أتفق معه؟. أعلَمُ جيدًا أن الأفضلية عند الله للأتقى؛ لأن الله تعالى يقول: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ} [الحجرات: 13]، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول: ألا لا فضل لعربي على عجميٍّ، ولا لعجمي على عربي، ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى، إن أكرمكم عند الله أتقاكم ، ولكن سؤالي هو: هل السود بَشِعون، وهل يجوز وصفهم بذلك؟.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم وجزاكم الله خير.. ما شرح حديث ".. أن النبي ﷺ دعا لعائشة فقال: اللَّهمَّ اغفِرْ لِعائشةَ ما تقدَّم مِن ذنبِها وما تأخَّر ما أسرَّتْ وما أعلَنَتْ، فضحِكَتْ عائشةُ حتَّى سقَط رأسُها في حِجْرِها مِن الضَّحِكِ، قال لها رسولُ اللهِ ﷺ: أيسُرُّكِ دعائي؟ فقالت : وما لي لا يسُرُّني دعاؤُكَ ؟ فقال ﷺ: واللهِ إنَّها لَدعائي لِأُمَّتي في كلِّ صلاةٍ" وهل يعني أننا لسنا بحاجة للإستغفار من الذنوب لأن دعاء النبي ﷺ مستجاب؟ السلام عليكم ورحمة الله هل يجوز لرجل تزوج أمراة ان يعدد ويتزوج من امها الأرملة اي يتزوج بثانية وهي ام زوجته. انا شاب في العشرين, ابوي وأمي تطلقوا وانا في عمر ال14 بعد الطلاق امي ارادت حياة افضل لنا فقررنا الهجرة الى دولة مسلمة وابي رفض وقال لا ولكن مقابل التنازل عن النفقة وامي قبلت, تكلمت معاه بعد السفر سنة ونصف لحتى مررت بدائقة مالية فطلبت منه وقال تمام لم اتكلم معه لأختباره ومن 6 سنوات للأن لم يتكلم معنا واختي معها ذهان، الأن هو لا يدفع نفقة ولا يسأل عنا وعن أبنته وهو في عمل مرموق في دولة غنية انا متدين واخاف الله هل انا مخطئ ام هو وأريد نصيحة بارك الله فيكم.


السلام عليكم انا فتاة كان لدي قناه في اليوتيوب ونشرت فيها الانمي ويوجد في مسلسل الانمي موسيقى وصور فتيات ولا كنت ادري ان هذه الفيديوهات ستكون لي ذنوب جاريه وتم تهكير قناتي ولا اقدر الرجوع لها حاولت كل الطرق ولكن لم اقدر على استرجاعها ماذا افعل وهذه القناه تزداد الاشتراكات والمشاركات كل فتره. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اذنك، ما حكم ارتداء ساعة يد، علامتها التجارية تحتوي على ما يشبه الصليب، و هو في الاصل تقليد لعلم دولة سويسرا المعروف. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل لدي أيام صيام قضاء فهل يجوز إذا صمت يوم الأحد دون ان اصوم يوم قبله او بعده. جزاكم الله خيرا. السلام عليكم برجاء الافادة حول هذا الموقف. حلف بالطلاق علي الا يجامع زوجته وبعدها ببضع ثواني قال لها الا اذا رغبتي اي اذا رغبت هي بالجماع فقال عليا الطلاق ما هقرب منك تاني وبعدها ببضع ثواني قال لها الا بمزاجك. هل يقتص المتضررون من حوادت السير من المتهورين الذين سببو لهم موت غير عمدي أو عاهات مستديمة غير عمدية وآلام نفسية ومعنوية ؟ أم لن يكون هناك قصاص بينهم بالحسنات والسيئات يوم القيامة أمام الله لأن ماينتج عن حوادت السير من موت وعاهات مستديمة بسبب التهور يعتبر غير عمدي ؟؟؟ والقصاص يوم القيامة يكون في العمد فقط ؟ السلام عليكم، لقد تقدم شاب لخطبتي وهو ذو أخلاق جيدة ولكن لم يرتح قلبي له بشكل كبير خاصة مع وجود بعض الاختلافات بالرأي.


قمت بالاسخارة والجلوس معه بحضور اهلي ومحادثته هاتفياً لأكثر من مرة، بعد فترة سأل عن موافقتي ولكنني رفضت متابعة امور الخطبة والزواج معه. الان أشعر بالندم لا أعلم لماذا، أشعر أنه لم يكن علي التسرع في القرار والتروي ومحادثته أكثر العربية العربية English français Bahasa Indonesia Türkçe فارسی español Deutsch italiano português 中文. جميع الحقوق محفوظة - خالد عبد المنعم الرفاعي المشاهدات: , البيانات الشخصية المتابِعون 5, كل المواد كل المواد الفتاوى الاستشارات الدروس 23 المقالات الجميع الجميع متابعي المتابِعين المتابِعون أنا فقط. إلغاء الأمر إرسال. إلغاء الأمر تعديل. حفظ أضف إلى المفضلة. الفتاوى منذ 23 ساعة. الحمدُ لله، والصلاةُ والسلامُ على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومَن والاه، أما بعدُ:فأصلحك الله أيتها الابنة الكريمة، فلو أنك تأمَّلت - بارك الله فيك - الأدلة التي أوردتِها في رسالتك لتيقَّنت أن معنى الحديث الشريف الذي أشكل عليك على عكس ما فهمته منه تمامًا لأمور كثيرة أكتفي بذكر بعضها في صورة نقاط أكمل القراءة.


هل استغفار النبي للأمة يغني عن استغفارهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم وجزاكم الله خير.. أن النبي ﷺ دعا لعائشة فقال: اللَّهمَّ اغفِرْ لِعائشةَ ما تقدَّم مِن ذنبِها وما تأخَّر ما أسرَّتْ وما أعلَنَتْ، فضحِكَتْ عائشةُ حتَّى سقَط رأسُها في حِجْرِها مِن الضَّحِكِ، قال لها رسولُ اللهِ ﷺ: أيسُرُّكِ دعائي؟ فقالت : وما لي لا يسُرُّني دعاؤُكَ ؟ فقال ﷺ: واللهِ إنَّها لَدعائي لِأُمَّتي في كلِّ صلاةٍ" وهل يعني أننا لسنا بحاجة للإستغفار من الذنوب لأن دعاء النبي ﷺ مستجاب؟. الفتاوى منذ متى يكون الإفتاء في الدين بغير علم كفر متى يكون الافتاء فالدين بغير علم كفر؟. الحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وعلى آلِهِ وصحبِهِ ومن والاهُ، أمَّا بعدُ:فإن المفتي يخبر عن حكم الله سبحانه تعالى في النازلة المعينة، وليس له أن يُشرّع من دون الله، ولا أن يحلل ولا أن يحرم، وإنما عليه أن يخبر عن الله إما بتحليل وإما بتحريم، وإما بوجوب بموجب الكتاب والسنة.


وقد أمرنا هل يجوز لرجل تزوج أمراة أن يتزوج من امها الأرملة السلام عليكم ورحمة الله هل يجوز لرجل تزوج أمراة ان يعدد ويتزوج من امها الأرملة الحمدُ لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصَحْبِه ومَن والاه، أمَّا بعدُ:فقد حرم الشارع الحكيم على الرجل الزواج بأم زوجته، وجداتها من جهة أبيها أو من جهة أمها مهما علون، ويسري هذا التحريم بمجرد العقد على الزوجة، سواء دخل بها الزوج أم لم يدخل؛ قال الله تعالى: {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ صلة الرحم بعد الطلاق انا شاب في العشرين, ابوي وأمي تطلقوا وانا في عمر ال14 بعد الطلاق امي ارادت حياة افضل لنا فقررنا الهجرة الى دولة مسلمة وابي رفض وقال لا ولكن مقابل التنازل عن النفقة وامي قبلت, تكلمت معاه بعد السفر سنة ونصف لحتى مررت بدائقة مالية فطلبت منه وقال تمام لم اتكلم معه لأختباره ومن 6 سنوات للأن لم يتكلم معنا واختي معها ذهان، الأن هو لا يدفع نفقة ولا يسأل عنا وعن أبنته وهو في عمل مرموق في دولة غنية انا متدين واخاف الله هل انا مخطئ ام هو وأريد نصيحة بارك الله فيكم.


الحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وعلى آلِهِ وصحبِهِ ومن والاهُ، أمَّا بعدُفقد أوجب الله سبحانه وتعالى حقوقًا للأبناء على آبائهم، وهي حقوق كثيرة وثابتة بالكتاب والسنة، ومعلومة من دين الإسلام بالضرورة، واتفق عليها أئمَّة المسلمين، وتقصير الآباء في اداء حقوقهم تجاه حكم صوم يوم النصف من شعبان حكم صيام يوم النصف من شعبان ؟. الحمدُ لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصَحْبِه ومَن والاه، أمَّا بعدُ:فقدْ وردتْ أحاديثُ كثيرةٌ في الصحيحَيْنِ وغيْرِهما، تدلُّ على جوازِ صَّوم شهر شعبان؛ ففي الصحيحَين من حديث عائشة - رضي الله عنها - قالت: "ما رأيتُ رسولَ الله - صلى الله عليه وسلَّم - استكمل صيامَ شهرٍ حكم التوبة من الذنوب الجارية السلام عليكم انا فتاة كان لدي قناه في اليوتيوب ونشرت فيها الانمي ويوجد في مسلسل الانمي موسيقى وصور فتيات ولا كنت ادري ان هذه الفيديوهات ستكون لي ذنوب جاريه وتم تهكير قناتي ولا اقدر الرجوع لها حاولت كل الطرق ولكن لم اقدر على استرجاعها ماذا افعل وهذه القناه تزداد الاشتراكات والمشاركات كل فتره.


فإن توبة من تسبب في إضلال البعض، أو ترك من الآثار السيئة التي لا يمكنه إزالتها، مقبولة كما دلت عليه عمومات الكتاب والسنة؛ قال تعالى: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ حكم ارتداء ملابس عليها شعار الصليب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اذنك، ما حكم ارتداء ساعة يد، علامتها التجارية تحتوي على ما يشبه الصليب، و هو في الاصل تقليد لعلم دولة سويسرا المعروف. الحمدُ لله، والصلاةُ والسلامُ على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومَن والاه، أما بعدُ: فلا يجوز للمسلم لبس الصليب ولا شئًا من شعار أهل الكفار، وقد نصّ أهل العلم على حرمته على كل حال، وأنه منكر عظيم، غير أنه لا يؤدي ذلك للكفر إلا من رضي بدينهم، أو لبسه تبركًا، أو أحب دينهم، أو رضي به، أو والاهم، ولكن صيام يوم الأحد منفردا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الفاضل الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، ثم أما بعدفالذي يظهر من أدلة الشرع أنه يباح صوم يوم الأحد؛ وقد دلّ على هذا ما في الصحيحين من حديث عبدالله بن عمرو أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: "أحب الصيام إلى الله عز وجل، صيامُ داود - عليه السلام - كان يصوم حلف بالطلاق ألا يجامع زوجته السلام عليكم برجاء الافادة حول هذا الموقف.


لحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وعلى آلِهِ وصحبِهِ ومن والاهُ، أمَّا بعدُ: فإنَّ الحلف بالطلاق أو قول "عليَّ الطلاق" من أيمان المسلمين، ومَعْناهُ: الطلاقُ يلزَمُني لأَفْعَلَنَّ كذا وكذا، ويُرادُ به ما يراد باليمين من الحَثُّ أوِ المنعُ أوِ التصديقُ أوِ التكذيبُ أوِ القصاص يوم القيامة هل يقتص المتضررون من حوادت السير من المتهورين الذين سببو لهم موت غير عمدي أو عاهات مستديمة غير عمدية وآلام نفسية ومعنوية ؟ أم لن يكون هناك قصاص بينهم بالحسنات والسيئات يوم القيامة أمام الله لأن ماينتج عن حوادت السير من موت وعاهات مستديمة بسبب التهور يعتبر غير عمدي ؟؟؟ والقصاص يوم القيامة يكون في العمد فقط ؟. الحمدُ للهِ، والصلاةُ والسلامُ على رسولِ اللهِ، وعلى آلِهِ وصحبِهِ ومن والاهُ، أمَّا بعدُ: فقد ذهب أكثر أهل العلم المعاصرين إلى أن أغلب حوادث السير تأخذ حكم القتل الخطأ، وأن الكفارة تدفعها العصبة، فإن لم يدفعوها لزمت القاتل، فمن تجاوز تعليمات السير بقطع إشارة ضوئية حمراء، أو قيادة مركبة بسرعة أو الشعور بالندم بعد الاستخارة في الزواج السلام عليكم، لقد تقدم شاب لخطبتي وهو ذو أخلاق جيدة ولكن لم يرتح قلبي له بشكل كبير خاصة مع وجود بعض الاختلافات بالرأي.


ماذا علي أن أفعل مع هذا الشعور الذي يلازمني منذ رفضنا له؟. الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، أما بعـد:فالواجب على المسلم الرضا بما قسمه الله تعالى وقدّره؛ كما صحّ عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: وارْضَ بما قسم الله لك، تكن أغنى الناس ؛ رواه أحمد والترمذي، وروى مسلم عن عبد الله بن عمر، عن النبي - صلى عرض المزيد. المتابِعون 5, المتابَعون 2. هل تود تلقي التنبيهات من موقع طريق الاسلام؟ نعم أقرر لاحقاً.



خالد عبدالمنعم الرفاعي,'+ data.title + '

WebOct 19,  · تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق - خالد عبد المنعم الرفاعي - طريق الإسلام الرئيسة الفتاوى تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق تحرير مذهب ابن حزم في الطلاق منذ السؤال Webخالد بن محمد بن عبدالمنعم آل رفاعي ♦ باحث شرعي في الفقه وأصوله، والعقيدة، والفرق الإسلامية، والمعاملات المالية المعاصرة. وغيرها. ♦ مستشار شرعي وأسري واجتماعي. المؤهلات العلمية Webعبد المنعم طالب أحمد الرفاعي (23 فبراير - 17 أكتوبر ) سياسي وشاعر أردني من أصل فلسطيني. وظائفه السياسية. أصبح عام أول مندوب دائم للأردن في الأمم المتحدة Webموقع الشيخ خالد بن عبدالمنعم الرفاعي - شبكة الألوكة شبكة الألوكة شبكة إسلامية وفكرية وثقافية شاملة تحت إشراف الدكتور خالد الجريسي والدكتور سعد الحميد Webمصطفى خالد الرواشدة, Academic Book Center, مركز الكتاب الاكاديمي, , LAW / Legal History رجب عبد الحميد حسنين, Al Arabi Publishing & Distributing Webخالد عبدالمنعم الرفاعي مصر إضافة وتحديث المعلومات النبذة المقالات باحث شرعي في الفقه وأصوله، والعقيدة، والفرق الإسلامية هو أحد أنجب تلاميذ الشيخ الدكتور: محمد عبد المقصود (الفقيه المصري المعروف). كان مديرا لمعهد (العزيز بالله) فترة طويلة، وذلك قبل أن ... read more



أكمل القراءة. متى يكون الإفتاء في الدين بغير علم كفر متى يكون الافتاء فالدين بغير علم كفر؟. جاء في "مراتب الإجماع" ص: 72 لابي محمد: "واتفقوا أن الطلاق إلى أجل أو بصفة واقع إن وافق وقت طلاق، ثم اختلفوا في وقت وقوعه، فمن قائل الآن، ومن قائل هو إلى أجله، واتفقوا أنه إذا كان ذلك الأجل في وقت طلاق أن الطلاق قد وقع. الفتاوى منذ 23 ساعة. كل المواد كل المواد الفتاوى الاستشارات الدروس 23 المقالات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد اذنك، ما حكم ارتداء ساعة يد، علامتها التجارية تحتوي على ما يشبه الصليب، و هو في الاصل تقليد لعلم دولة سويسرا المعروف. هذا؛ وقد تعقب شيخ الإسلام ابن تيمة أبا محمد في كتابه "نقد مراتب الإجماع" ص:



العربية العربية English français Bahasa Indonesia Türkçe فارسی español Deutsch italiano português 中文, مذهب خالد عبد المنعم الرفاعي. دبلوماسي ، وسياسي. أنا فتاة سمراء، حزنتُ جدًّا حين قرأت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه: اسمعوا وأطيعوا، وإن استعمل عليكم عبد حبشي، كأن رأسه زبيبة ، حيث قرأت في شرح الحديث أنه صلى الله عليه وسلم "شبه رأس الحبشي بالزبيبة لتجمعها ولكون شعره أسود، وهو تمثيل في الحقارة وبشاعة الصورة وعدم الاعتداد بها"، وتعجبت هل هذا معناه أن سواد البشرة بشاعة؟. موقع مـداد علمي شرعي ثقافي غير متابع للأخبار و المعلومات المنشورة في هذا الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع إنما تعبر عن رأي قائلها أو كاتبها كما يحق لك الاستفادة من محتويات الموقع في الاستخدام الشخصي غير التجاري مع ذكر المصدر. حكم التوبة من الذنوب الجارية السلام عليكم انا فتاة كان لدي قناه في اليوتيوب ونشرت فيها الانمي ويوجد في مسلسل الانمي موسيقى وصور فتيات ولا كنت ادري ان هذه الفيديوهات ستكون لي ذنوب جاريه وتم تهكير قناتي ولا مذهب خالد عبد المنعم الرفاعي الرجوع لها حاولت كل الطرق ولكن لم اقدر على استرجاعها ماذا افعل وهذه القناه تزداد الاشتراكات والمشاركات كل فتره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق